للرفع
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
اقتباس مشاركة  (أم زايد1)
اسمها طويل بالانجليزي مااتذكره والله اتوقع بنت شقيه او بنوته شقيه مااتذكره بس كانت عارضه مكياج 5درزن ب800ريال وبعد عارضه انها بتسوي ليكي تصاميم فساتين تشبه التصاميم العالميه ب700ريال او ب800 وبعد انها تسوي ليكي لانجرهات وملابس رقص ومن هذه الاشياء وكانت بعد منزله موضوع انها عندها افكار جديده من الف الى 2500 والى 3000 الف عن العاب زوجيه جديده اكيد دخلتي على مواضيعها لاني انا كنت ادخل على مواضيعها وماكنت اعرفها اللهم كيف عرفتها دخلت على موضوعي للتمره في الفراشه وكاتبه هناك رد وشفت توقيعها عن الالعاب الزوجيه ويوم دخلت عرفتها جلست ادخل على مواضيعها كلها واشوف ردها للبنات تاكدت انها هي بس انشغلت فتره وراسلت الاداره عشان يتاكدون من الاميل وخبرتهم القصه طلعت هي للاسف ...حتى في الفراشه البنات منزلين عنها موضوع كامل هناك قبل ماانا انزل عنها .....
تعرفين ليه سالتك انا قريت موضوعها بلفراشه ان عندها افكار
من 1000الى 2500ريال ارسلتلها انتي بعتي الافكار ولا لا لاني عندي فكره حلوه بتفيدنا طبعا على طول ارسلت لا مابعتها
ياريت لو عندك فكرة حلوه ممكن تنفع للالعاب تفيدينى فيها ونتعاون مع بعض وانا معى مبلغ حلو لو تحتاج لفلوس

يعني لو فكرتي بردهايعني هي ماعندها افكار تبيني اعطيها افكار طبعا انا حتى الان على عماي ارسلتلها رساله قلت بما ان امها مو راضيه تسوي اللعب الزوجيه انا قلت اسويها وابيعها لك والربح لنا بلنص طبعا البنات الى يومك هذا ماردت علي وانا اشوفها تدخل وماترد يوم قريت موضوعك امس بصراحه شكيت انها هي والحمدلله اني متورطت معهاوالله انا على نياتي
اقتباس مشاركة  (**حلا السعوديه**)
تعرفين ليه سالتك انا قريت موضوعها بلفراشه ان عندها افكار
من 1000الى 2500ريال ارسلتلها انتي بعتي الافكار ولا لا لاني عندي فكره حلوه بتفيدنا طبعا على طول ارسلت لا مابعتها
ياريت لو عندك فكرة حلوه ممكن تنفع للالعاب تفيدينى فيها ونتعاون مع بعض وانا معى مبلغ حلو لو تحتاج لفلوس

يعني لو فكرتي بردهايعني هي ماعندها افكار تبيني اعطيها افكار طبعا انا حتى الان على عماي ارسلتلها رساله قلت بما ان امها مو راضيه تسوي اللعب الزوجيه انا قلت اسويها وابيعها لك والربح لنا بلنص طبعا البنات الى يومك هذا ماردت علي وانا اشوفها تدخل وماترد يوم قريت موضوعك امس بصراحه شكيت انها هي والحمدلله اني متورطت معهاوالله انا على نياتي

ربي انقذك منها ومن نصبها وكذبها ....سبحان الله وحسبي يالله ونعم الوكيل فيها .....
الله يا ثركم عليها وعلى من ظلمكم وظلم غيركم

وحسبي الله عليها

والله في هالزمن الردي خرب على الطيب
معقووووووووووول ة 00 حسبي الله ونعم الوكيل 00

الساعة الآن 02:38 .