Asrar Alkoon
Asrar Alkoon
حسبي الله ونعم الوكيل عليها لاتكلفي ربك يمهل ولا يهمل واتمنى ان الموضوع يثبت
حسبي الله ونعم الوكيل عليها لاتكلفي ربك يمهل ولا يهمل واتمنى ان الموضوع يثبت
أم زايد1
أم زايد1

يصير حبيبتي وحده تحلف بربها وايد وايد مابتصدقينها الابتصدقينها وبتقولين هذه تخاف ربها وصادقه مستحيل تنصب او تكذب او غيره وخاصه انه فيه تاجرات على قد حالهم مايقدرون يشتركون في الفي اي بي وعارضين اغراضهم عن طريق التوقيع وهن اماينات بس يبن احد يعطيهن فرصه صح او لا بس سبحان الله اننا طحني في ايد هذه النصابه ...

وعلى فكره هي معانا باسماء ثانيه هنا في المنتدى وراده على موضوعي هذا باسم ثاني والحمدالله اني كشفتها اليوم وتاكدت من الاداره بعد خليتهم يتاكدون من الاي بي وطلع احساسي صح تبون تعرفون من هي ارجعو على الصفحات الي وراء شوفو رد وحده قالت انها اشترت من شكولاته كراميل فكره وانها بتنفذها قريب هذه هي نفسها شكولاته كراميل لاتحسبني غبيه زي ماكشفتها في المنتديات الثانيه كشفتها هنا بعد ومن ردها سبحان الله ان ربي معايا عشان مااكون مغفله مره ثانيه ولا تنصب على غيري انتبهن يابنات هذه وحده ماتخاف ربها حقيره شكل النصب والكذب في دمها ......حسبي يالله ونعم الوكيل فيها:mad: ....
أم زايد1
أم زايد1
ام زايد1 .. والله توني اشوف الموضوع... حسبي الله ونعم الوكيل وياعزيزتي ربنا يعوضك خير والمثل يقول (يابخت مي نام مظلوم ولا نام ظالم) ... ماتزعلي الله يعوضك خير:) الحمد لله نبهتيـــــــنا .... بس اتمنى لو يفتحو ملف خاص بتاجرات المعروفات والمضمونات والي تعاملو معهم البنات كذا مرة:) الله يوفقك اختي والله حاسة فيكي احس الكلام طالع بحرة... الله يعين .. والله لما اخذ من امي او اختي 50 او 20 ريال استنى بفارغ الصبر اردها لهم...
ام زايد1 .. والله توني اشوف الموضوع... حسبي الله ونعم الوكيل وياعزيزتي ربنا يعوضك خير والمثل يقول...
فديت عمرك يارب لازعلانه ولاشئ حبيبتي انام مظلومه ولا انام ظالمه وربي بياخذ حقي منها قريب باذن الله
أم زايد1
أم زايد1
تسلمين حبيبتي
سعودية فخورة
سعودية فخورة
الله يمون بعونكم
بس هالفكرة مافيه امل تتعدل؟
اقول لو ترسلون لي الفكرة يمكن اقدر اعدلها شوي
وما راح اطلب فلوس الا اذا اعجبتكم الافكار
(وماراح اسرق الفكرة .....لأني اجيب افكار ما اسرقها)