اقتباس مشاركة  (نجمة بني تميم)
مشكورة يالغالية على التنبيه
العفو فديتيج وحياج الله غناتي ...
اقتباس مشاركة  (ام عدولى السنعه)
الله يعوضكم عليكم يالغاليات ... واحتسبوها عند الله سبحانه وربي ياخذ حقكم منها عاجلا غير اجل يارب العالمين
الحمدالله يارب ومافيه شئ يضيع عند رب العالمين
ام زايد1 .. والله توني اشوف الموضوع... حسبي الله ونعم الوكيل وياعزيزتي ربنا يعوضك خير والمثل يقول (يابخت مي نام مظلوم ولا نام ظالم) ... ماتزعلي الله يعوضك خير

الحمد لله نبهتيـــــــنا .... بس اتمنى لو يفتحو ملف خاص بتاجرات المعروفات والمضمونات والي تعاملو معهم البنات كذا مرة


الله يوفقك اختي والله حاسة فيكي احس الكلام طالع بحرة... الله يعين .. والله لما اخذ من امي او اختي 50 او 20 ريال استنى بفارغ الصبر اردها لهم...
سبحــان الله والحمــد لله ولاالــه الا اللــــه واللـــه اكـــــبر

حابة تتصدقي عن مفاصل جسمك كلها كما أمرنا رسولنــا الكريـــم ؟؟ ... اذا صلي ركعتين الضحى ... [/color]
اقتباس مشاركة  (~~العنود~~)
ياهلا ام زايد كيف الحال شخبارك ان شاء الله بخير

والله ضاق صدري يوم قريت موضوعك حسبي الله عليها

والله لو انا منك لاجيب راسها اقسم بالله لو المبلغ تافه بس اوريها ان الله حق وشوي منك وشوي من غيرك صارت تلعب بفلوس الناس لعب

سويها يام زايد واشتكي عليها عندك رقمها وعندك حسابها

احسها وهي نايمه الشيطان فوقها من كثر مال الحرام ولاتتهنى بأحلامها

بصــــراحة ردك لفت نظري ماشاء الله عليكي قوييييية والله معاكي حق
هههههههههههههه مادري ليش عجبني ردك يمكن من كلمة( والله لو انا منك لاجيب راسها)


بارك الله فيك صاحبة الموضوع على التنبيه وجزاكي الله خيرا
سبحــان الله والحمــد لله ولاالــه الا اللــــه واللـــه اكـــــبر

حابة تتصدقي عن مفاصل جسمك كلها كما أمرنا رسولنــا الكريـــم ؟؟ ... اذا صلي ركعتين الضحى ... [/color]
اقتباس مشاركة  (الشـــامخـــه)
حسبي الله ونعم الوكيل عليها
لاتكلفي ربك يمهل ولا يهمل
واتمنى ان الموضوع يثبت


الساعة الآن 11:36 .