عماره بدون درايش
اختي اكبر خطا انك اطالعينها بتخطين بحقها ان اقولك اولا- استعيني بالله واساليه التيسير وقولي يارب لاسهل الا ماجعلته سهلا اللهم يامفهم ابراهيم فهمها ويامعلم سليمان علمها ثانيا-ابدي معها بتركيز والله الاطفال اذكيا بس يبون واحد يكون معاهم ميه بالميه يعني لا تذاكرين لها وانتم عند التلفزيون والا وانتو تتقهون ابد ادخلي معها غرفه هاديه واخذيها ماده ماده كذا حتى هي تتعلم التركيز وانها تكون حاضره مع الكلام والشرح ثالثا-كافئيها قولي اذا حليتيها صح او كتبتي الكلمه صح بجيب لك عطر فله مثلا او بشريلك لعبه او اي شي تحبه بس انتي اهم شي تخلصين معها ومافيه احد يشك في انك احرص الناس على بنتك بس شوي مجهود وربي لايضيع تعبك والله يسهل امرك وامرها وتنجح وتزين امورها كللللللللللهاامين
اختي اكبر خطا انك اطالعينها بتخطين بحقها ان اقولك اولا- استعيني بالله واساليه التيسير وقولي يارب...
والله انى جربت معهاا كل الطرق تشجيع حرمان ولا شفت نتيجه معهاا حتى ابوها يقول لا تتعيبن نفسك وياربى والله انى ودى تنجح ولا ادرى وش الاسلوب الى اتخذه معهاا وانا احرق نفسى واهى امطنشه فينى حتى معلمتهاا تضايقو منهاا يقلون الحروف الى علمنها ايهاا امس كانها جدد عليهاا اليوم ياربى والله تعييت معهاا لو تشوفين ان ويهاا كان رحمتونا حتى امى تقولى ورك نحفتى قلت معهاا وكل يوم سجلهااا مكتوي فيها واحد من ثلاثه فى الاملاء والارقام ماتعرفهااا
ميمي19
ميمي19
طبعا لاتطلعيها اصلا انتي غلطتي يوم طلعتيها السنة اللي قبل لان هذا هو عقلها ماراح يتغير

انتي عملي جهدك واجرك على الله ممكن تأ كليها المؤكولات اللي تنشط الذاكرة مثل الزبيب والسمك وقراءة القران والنوم بانتظام وبتلاحظي التغير ان شاء الله
dona6
dona6
اشكرك اختى روعة الصمت ...وعلى فكره انا طلعتهاا من مدرستهااا العام الماضى لان المديره ومعلمتهااا اهم الى قالو لى طلعيهااا هسنه هذى ورجعيهااا السنه الثانيه وبعدين ارفضت المديره السنه هذى استقبالهااا الا اذ شافتهاا معلمتهااا حقت العام الماضى وبغتهاااا او لا ..... وفى الخير ارفضتهااا وغيرة مدرستهااا
اشكرك اختى روعة الصمت ...وعلى فكره انا طلعتهاا من مدرستهااا العام الماضى لان المديره ومعلمتهااا...
بصراحه مادري ايش اكتب انصدمت

يعني المدرسه ماتبي تتعب تبي كل الاطفال بدرجه استيعاب وحده وشاطرين وخلصنا وترفض تدرس بنتك

ولو بنتك بنت المدرسه او المديره راح تخليها في البيت ؟؟

انا في امريكا ولما درست عيالي في المدارس الامريكيه ماعندهم لغه حتى الحررروف مايعرفونها

ماقالوا لا مانبيهم ااخ بس ااااااااااخ لا جابوا لهم مدرسه تاخذهم كل يوم ساعه تعلمهم

وباقي اليوم مع الاطفال وكان صف ثالث وما شاء الله كلها شهر ونصف واندمجوا من التشجيع وتعزيز الثقه بالنفس

لما تروحين للمدرسه تسالين عن بنتك لاتوضحين جوانب بنتك السلبيه واطلبي من المدرسه انها

تشجعها وتصبر عليها وانت غيري اسلوبك مع بنتك لاتوضحين لها انك متضايقه انها ماعرفت الحررف

او الرقم لالالا قولي معليش ياماما كلنا ممكن ننسى خلينا نحفظ مره ثانيه طبعا الموضوع يبي له صبر

وطوله بال منك والله يحفظها لك ويوفقها في دراستها ان شاء الله
عماره بدون درايش
طبعا لاتطلعيها اصلا انتي غلطتي يوم طلعتيها السنة اللي قبل لان هذا هو عقلها ماراح يتغير انتي عملي جهدك واجرك على الله ممكن تأ كليها المؤكولات اللي تنشط الذاكرة مثل الزبيب والسمك وقراءة القران والنوم بانتظام وبتلاحظي التغير ان شاء الله
طبعا لاتطلعيها اصلا انتي غلطتي يوم طلعتيها السنة اللي قبل لان هذا هو عقلها ماراح يتغير انتي...
مشكووره اختى ورح اجرب الى قلتيهااا ورغم انها تنام بدرى واقراء انا عليهاا قران يارب بس تجيب نتيجه معهاا
عماره بدون درايش
dona6 dona6 :
بصراحه مادري ايش اكتب انصدمت يعني المدرسه ماتبي تتعب تبي كل الاطفال بدرجه استيعاب وحده وشاطرين وخلصنا وترفض تدرس بنتك ولو بنتك بنت المدرسه او المديره راح تخليها في البيت ؟؟ انا في امريكا ولما درست عيالي في المدارس الامريكيه ماعندهم لغه حتى الحررروف مايعرفونها ماقالوا لا مانبيهم ااخ بس ااااااااااخ لا جابوا لهم مدرسه تاخذهم كل يوم ساعه تعلمهم وباقي اليوم مع الاطفال وكان صف ثالث وما شاء الله كلها شهر ونصف واندمجوا من التشجيع وتعزيز الثقه بالنفس لما تروحين للمدرسه تسالين عن بنتك لاتوضحين جوانب بنتك السلبيه واطلبي من المدرسه انها تشجعها وتصبر عليها وانت غيري اسلوبك مع بنتك لاتوضحين لها انك متضايقه انها ماعرفت الحررف او الرقم لالالا قولي معليش ياماما كلنا ممكن ننسى خلينا نحفظ مره ثانيه طبعا الموضوع يبي له صبر وطوله بال منك والله يحفظها لك ويوفقها في دراستها ان شاء الله
بصراحه مادري ايش اكتب انصدمت يعني المدرسه ماتبي تتعب تبي كل الاطفال بدرجه استيعاب وحده...