اقتباس مشاركة  (بنص السعر)
ياغلا ياابنت خالد ماتقصرين .....وموضوعك فيه البركه
ماشاء الله حطيت الطلب فيه وجانى فيه ,. فليش الاسراف فتح موضوع مستقل باوراق وحبر وزحمه مكان ومسكت سرى

اذا صلحته بحطه هنا على طول ..اكيد مافيه كلام...اصلا موضوعك هو الاصل وطبختى هي الفرع
فالفرع لازم يرجع للاصل ...( يكثر هذرتى).
بالمختصر المفيد اكيد بحطه هنا

مهره خيال
ماايجيبها إلا نسوانها
الله يهون عليك ويسرك نظر بجنينك ويرزقك بره ويسلم اعضائه وخلقته
ويسخر لك ابوه وجعل مايشوف بهدنيا حرمه زينه غيرك ...ويزينك في عينه ...وانا معك ووخياتى من يقراءوجميع المسلمين.(وش بعد تبين ترا باب الدعاء مفتوح )
مااقصرتى جزاك الله خير

الله يجزاك خير يارب على هالدعوه الحلوه فديت قلبك

ايه ترا غلا اختي بس ماتبي احد يدري
16-02-1429 هـ, 12:51 صباحاً

مووووضوع رااائع تسلمين
16-02-1429 هـ, 12:54 صباحاً

للرفع
16-02-1429 هـ, 01:26 صباحاً

سلااااااااااااااااااااام يا احلى صبايا
كيفكم وين هالغيبة والله اشتقتلكم
والله هالموضوع بحبه من صماصيم قلبي وكنت حزينة انه رجع لورا بس الحمد لله انه رجع مبارك علينا
متذكرين الرجيم الي عملته الله يرحمه ما طول كلها كم يوم واعطاكم عمره وبهذه المناسبة السعيدة أقدم لكم أطباق عملناها أنا واخت زوجي بمناسبة نجاح ابني وبنتها وبما انه إحنا في غربة لا تدققوا ما في مواعين حلوة ولا في صحن بيشبه التاني هههههههههه الحمد لله أنه المدعوين أولادها واولادي يعني ما حد غريب << ما تحسو هذرتي كثيرة

المهم هذه بعض الاطباق

هذا سمك الفيليه بالكريما

[/url][/IMG]

الطريقة <<من خاف سلم

سمك فيليه نتبله بالتتبيله اللي تحبيها انا بتبله بثوم وكمون وبهارات وبابركا وبقدونس بعدين تشويه في الفرن ولما ينضج توضع فوقه علبة كريما الخفق ويترك حتى يتحمر لذيذ وسهل.

وهذه طبخة من البوسنة اسمها بريان

[/url][/IMG]

الطريقة في صينية متوسطة رشي رز مغسول فقط حتى تغطي الصينية بطبقة خفيفة من الرز ثم رشي فوقه ملح وبابركا ثم ضعي قطع من الدجاج منظفه ومبهرة ومملحة وفي الفراغات ضعي أصابع من البطاطا مبهرة بالبابركا ومملحة ثم ضعي كاس من الماء وضعيها في الفرن بدون تغطيتها طبعا الرز سينضج من كاسة الماء وسيأخذ طعم الدجاج وعندما ينضج الدجاج صبي على الصينية علبة كريما الخفق وحمري الصينية وبالعافية عليكم.

البيتزا

[/url][/IMG]

طبعا أشهر من ان تعرف عجينة العشر دقائق وبعدين الحشوة الي بتحبي

وهذه كيكة الأرنب

[/url][/IMG]

وإلها قصة بعد ما زيناها انا والاولاد وحطينا عينين وفم وشوارب وكانت روعة شافها زوجي وقال هذه حرام هذه تعتبر تصوير وتمثيل لشكل الارنب وهذا لا يجوز ولازم تخربوها وطبعا الأطفال زعلوووو وفي النهاية خربنا شكل الوجه بس والله يسامحنا

طبعا هي للاخت ام عزيزان وهذا رابطها
http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=348773

وهذه كيكة البوبي سيد

[/url][/IMG]

الحمد لله مش انا الي عملتها <<<تعبت من الكتابة وتنزيل الصور
بس للأمانة يا بنات انا كنت آكل البوبي سيد بعدين شكيت إنها محرمة لأنها بذور الخشخاش الي بياخذوا منها الأفيون فتركتها وياريت الي عندها خبر صحيح هل محرمة ام لا تخبرنا لأنها لذييييييييذة <<< شكلي ادمنت يا جماعة

لسه عندي صور بس رح استحي وأترك المجال لغيري
يلا صبايا سلااااااااااام
16-02-1429 هـ, 02:50 صباحاً

روووووووووووووووووووووووعه بصراااحه

ابدااااااااع يهببببببببببببببببل يجنن

لذيذ دمااااااااااااااار شااااااامل << ضيعت البنت
16-02-1429 هـ, 04:30 صباحاً

الساعة الآن 02:29 .