بخطاء طبي فقدنا الغاليه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صراحه مادري كيف ابدأ بالموضوع ولكن ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل من كان السبب
انتم تعرفون ان المستشفيات ماحطت الا لتخفيف الالام بعد الله مو لتسليه الاطباء الفاشلين
بقولكم قصه امي رحمها الله واسكنها فسيح جناته مع مستشفى الملك فهد رحمه الله مستشفى فاشل فاشل فاشل
اصيبت امي رحمها الله بجلطه قبل خمس سنوات وبالعلاج الطبيعي تحسنت الا هنا كل شي تمام وبعدها طلعو لنا بقولهم يوجد ورم بالراس خلف الانف فقررو ان تعمل عمليه لازالته وكانت المرحومه متخوفه من العمليه فقالو ان لم تعمل العمليه سوف تصاب بالعمى فتوكلت على ربها وعملتها وليتها لم تعملها لقد اصيبت بالعمى بعد العمليه غريب كان المقرر ان ينشال الورم وليس نظرها وقلنا كل شي مكتوب وحرمت من بصرها لم تتقبل المرحومه فكرت انها عميت وتعبت نفسيتها جدا لدرجه انها صارت تتوهم باشياء تشوفها كل هذا بسبب تشخيص خاطي من دكتور فاشل ليتها على هذا فقط قام الفاشل واغلق ملفها لكي لايتم كشف فشله وبعدها عادت لها جلطه اخرى واثناء الاشعات تبين انه لم يكن هناك اصلا
ورم في راسها يعني تشخيص غبي حسبي الله ونعم الوكيل
وبدون مقدمات وضعو لها تغذيه مع انفها لم يصبرو عليها وبعدها بشهر قالو ليش تغذيه في انفها طيب انتم من قررتم عليها
بعدها فتحو تغذيه عن طريق البطن واكثر من شهرين وهي من اسوا لاسوا بسبب غلط في مكان التغذيه ورجعو ووضعوها في انفها
وبدون مقدمات شالو الانبوب من بطنها والتغذيه عن الانف وتخرج من البطن حسبي الله ونعم الوكيل
هذا غير الجروح اللي فيها بسبب السكر والسرير وعجزو عن معالجتها علاج صحيح حسبي الله ونعم الوكيل
هل تسمون هذا مستشفى ام مجزره؟؟؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل ورحمك الله بواسع رحمته واسكنك فسيح جناته
اسفه على الاطاله بس حبيت اكشف هالمستشفى الفاشل ودكاترته الاغبياء اعذروني على الالفاظ بسبب حرقه قلبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
120
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيودة الامورة
انا لله وانا اليه راجعون قال تعالى (ولنبلونكم بشى من الخوف اوالجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين اللذين اذ اصابتهم مصيبه قالو ان لله وانا اليه راجعون -اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه )الله يغفرلها ويرحمها ويتجاوز عنا وعنها وجعل ما جاها تكفير وحسبي الله ونعم الوكيل
سادنة القمر
سادنة القمر
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته

امر الله ونفذ ......................... انتي الان الي عليك لها الدعاء والصدقه
flawer
flawer
انا لله وانا له راجعون..
حسبنا الله ونعم الوكيل ..
الله يرحمها ويغفر لها ويجبر مصابكم .
عاشقه كيد
عاشقه كيد
الله يرحمها
ولاتخافين ربك فوقك وفوقي واهو اللي بياخذ حقكم منهم
سيسبانه****
سيسبانه****
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته امر الله ونفذ ......................... انتي الان الي عليك لها الدعاء والصدقه
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته امر الله ونفذ ......................... انتي الان الي...