** الدبلوماسيه **
هههههههههه محد راضي بحاله عاد انا اكثر مايطول اظافري في اسبوع القاها تطول بشكل ملفت ياليت هالنمو الا شعري ... والكريم الي قالته الاخت ينفع للاظافر
هههههههههه محد راضي بحاله عاد انا اكثر مايطول اظافري في اسبوع القاها تطول بشكل ملفت ياليت...
ما شاء الله تبارك الله
والله يحقق لك امنيتك يارب ويطول شعرك
** الدبلوماسيه **
ما شاء الله تبارك الله والله يحقق لك امنيتك يارب ويطول شعرك
ما شاء الله تبارك الله والله يحقق لك امنيتك يارب ويطول شعرك
بنات الله يعافيكم اللي تعرف كريم ثاني يطول الاظافر تقولي عليه ...
فاطمة ملابس
فاطمة ملابس
ياحلوة أنا ماراح أتكلم إلا عن نفسي وإليك تجربتي طبعا بما أني حامل وأسناني تؤلمني طبعا عندي نقص في الكالسيوم خبرك مانعتني في أنفسنا إلا إذا طاحت الفاس في الرأس وياعزيزتي أنواع الصياح والبكاء والألم الله لا يوريه لمسلم مالك بالطويلة ......................حالتي تصعب على الكافر أعطتني الدكتورة حبوب الكالسيوم +فيتامين d3والفتامينات المكملة تقريبا فيها مئة حبة وفعلا أسناني خفت شوي وبشرتي تعدلت وشعري ماعاد يتساقط وأظافري كل أسبوع أقصها وإذا نسيت أقصها إللي يشوفني يقول عروس ومطوله أظافرها لمدة شهر والـــــــسحـــــــــر في الموضوع إني أتناول في اليوم أكثر من لتر ونصف حليب وهذا هو سبب طولها الغريب والسريع
vbn
vbn
انا بأقولك بتجربتي

انا مثلك ماتطول بسرعة

تدرين ليش لاني كنت اغسل الصحون والملابس

وماادري ايش وكمان اذا جيت اغسلها ماانشفها

وقررت اعتني فيها

اول شي انشفها وعلى طول احط لها الكريمات هدي:

واشتريت كريم فازلين الوردي الخاص بالاظافر واليدين والله والله انها تجنن

ومقوي اظافر من افون روووووووووووووعه

اذا حطيتيه ينشف على طول يعني مو ضد الموية

رقمه 0505

وحتى اظافر رجلي استخدم لها

وصارت طويلة وقوية ولا تتكسر

بالتوفيق
** الدبلوماسيه **
ياحلوة أنا ماراح أتكلم إلا عن نفسي وإليك تجربتي طبعا بما أني حامل وأسناني تؤلمني طبعا عندي نقص في الكالسيوم خبرك مانعتني في أنفسنا إلا إذا طاحت الفاس في الرأس وياعزيزتي أنواع الصياح والبكاء والألم الله لا يوريه لمسلم مالك بالطويلة ......................حالتي تصعب على الكافر أعطتني الدكتورة حبوب الكالسيوم +فيتامين d3والفتامينات المكملة تقريبا فيها مئة حبة وفعلا أسناني خفت شوي وبشرتي تعدلت وشعري ماعاد يتساقط وأظافري كل أسبوع أقصها وإذا نسيت أقصها إللي يشوفني يقول عروس ومطوله أظافرها لمدة شهر والـــــــسحـــــــــر في الموضوع إني أتناول في اليوم أكثر من لتر ونصف حليب وهذا هو سبب طولها الغريب والسريع
ياحلوة أنا ماراح أتكلم إلا عن نفسي وإليك تجربتي طبعا بما أني حامل وأسناني تؤلمني طبعا عندي نقص في...
مشكورة اختي على نفل تجربتك ولكن انا دائما اشرب حليب دائمادائما واحب منتوجات الالبان من كنت صغيرة ولما كنت حامل كنت اشرب حليب واكل حبوب كالسيوم بس ما لاحظت اي تحسن في اظافري