السالفه كلها تقريبا في البهارات....لازم البهارات تكون طازجه واحسن لك واريح خذيها من الحريم الي يسونها مثل ام عبد الله الي في المنتدى .
انا كشنتي اسويها لذييييييييييييييييييييييييييييييييذه والكل يعجب بطعمها

قطعي بصل بكثر ماتبين وحطي فوقه زيت يغطي البصل المهم
وخليه على النار لين تشوفينه بدا يغلي الزيت حطي فوقه زبيب و صنوبر كل ماعندك مكسرات حطيها وحطي فوقها حبه ماجي وقرفه و قرنفل وليمون اسود و شويه كمون و كاري بس

ومن تشوفين الكشنه صار لونها ذهبي طفي عليها وابعديها عن النار لان الصنوبر اذا صار
بني وطلعتيه يتغير لونه للاسود.

يطلع طعمها جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان لذيذ..
انا بعد عندي نفس المشكله
بقولك كشنتنا شلون نسويها

اول شي تقطعين الخضار هذي تقطيع صغيييييييييييير ( باذنجان وجزر وكوسه وحبه وحده فليفله )
وتقومين تقلينهم الين ما يحمرون

والمقلى الثاني تقلين بالزيت بصل مع بهارات وكمون مطحون وحطي عليه شوي ذرور تراه حلو يزين الطعم وبعدين حطي الخضار مع الكشنه الثانيه وابدي قلبي فيهم وطفي عنهم النار وشوفي الريحه
اتمنى تعجبك طريقتنا
حبيبتي انا اقولج طريقة الكشنة حقتنا بس روعة
احمسي البصل بالزيت لين يتحمر وبعدين جيبي الزبيب بس يكون منقعتة بماء قبل ماتحطينة علي البصل وجيبي ملعقة هيل ودارسين وقلبيهم مع بعض وحطي كمية ماء وخلية يطبخ لين تحسين انة الماء نشف شوي بس خلية قليل تشوفين انة لون البصل والزبيب مال للون البني عاد تكونين مخلصة العيش ويكون مستوي جيبي الكشنة وحطية مع العيش كانك تدفينين شي هههههه داخل العيش وخلي يتبخر شوي وشوفي الريحة عاد وطعم العيش ولما تسكبين شيلي الكشنة علي جنب وحطيها علي الوجة وبالعافية ياقلبي

الساعة الآن 07:22 .