انا ابغى

تنخفض الاسعار المواد الغذائية + الايجار

ويعطى تعويض للي تخرجوا من الجامعة ولا حصلوا وظايف زي نظام الكويت

و تكوين هيئة تحمي المستهلك من هالزيادات من التجار وراعين العقار الي ماعليهم رقاابه
اقتباس مشاركة
اقتباس من نجود 22
يا عزيزتي

الوضع العادل هو النسبه وليس المبلغ المحدد

لان مسؤوليات وعدد افراد الموظف اللي راتبه عشره الالف تختلف عن اللي راتبه الفين

وقارني بعدد افراد واحتياجات الاسره هل معقول عائله عددهم سبعه تجيهم نفس زيادة عائله عددهم ثلاثه؟؟؟
عزيزتي نجود انتي شلون ما تشوفين او تعرفين احد من اصحاب الوظايف البسيطه مثل حارس ومراسل وغيره الي يكون عنده سبع او تسع اطفال وزوجتين وامه وراتبه ما تعدى 2000 ويعتمدون بحياتهم على المساعدات وانا اشوف الي راتبه بحدود عشرة الاف هو شاب متعلم بوظيفه مهندس او طبيب وعنده طفلين او ثلاثه لان بالعكس كل ما قل الراتب قلت الثقافه وكبرت وزادت العائله والمسؤوليات
والله يرزق الجميع خاصه البسيطين قليلي الدخل حتى لو كان بدون عائله لان 2000 وش تكفي ايجار او مصاريف او فواتير والله المستعان
ما فيه زيادة ولهم يحزنون

كل اللي يزيد ه السلع اما الراتب يوم زاد زاد 15 %
واخذوه على طول
الله المستعان
انما اشكو بثي وحزني الى الله
اقتباس مشاركة  (درةالرس)
عزيزتي نجود انتي شلون ما تشوفين او تعرفين احد من اصحاب الوظايف البسيطه مثل حارس ومراسل وغيره الي يكون عنده سبع او تسع اطفال وزوجتين وامه وراتبه ما تعدى 2000 ويعتمدون بحياتهم على المساعدات وانا اشوف الي راتبه بحدود عشرة الاف هو شاب متعلم بوظيفه مهندس او طبيب وعنده طفلين او ثلاثه لان بالعكس كل ما قل الراتب قلت الثقافه وكبرت وزادت العائله والمسؤوليات
والله يرزق الجميع خاصه البسيطين قليلي الدخل حتى لو كان بدون عائله لان 2000 وش تكفي ايجار او مصاريف او فواتير والله المستعان

اختي احنا نتكلم بالعموم والاغلبيه ولو عندك احصائيه ياليت تضعيها لنا ارى ان الاغلبيه العوائل الكبيره وذات عدد الافراد الكبير هم الاكبر بالعمر وبالتالي الاكثر بالراتب والاكثر ايضا بعدد المسئوليات وبالتالي تحتاج الى دعم اكبر من العوائل الصغيره والتي يكون المسؤول عنها اقل بالراتب
الشريحه اللي تكلمتي عنها موجود نعم ولكن ليست الاغلبيه موجود الحارس ذو عدد الاطفال الكثير وموجود الطبيب ذو عدد الاطفال القليل ولكن لسنا نتلكم عن النقيضين ولكن ناخذ الشريحه الوسط بينهم وهي الاكثر

الساعة الآن 09:33 .