بنات تكفون المساله صارت تحدي

المنزل والديكور

بدخل بالموضوع مباشره
انا صبغت صالتي سماوي فااااااااااااااتح من جهتين والجهتين الثانيات حطيتهم سماوي مخطط بابيض وطلع مثل ورق الجدران
ولاحظو ان المدخل اللي قبل الصاله وهو مفتوح تماما عليها مصبوغ اخضر مصفر

المشكله اني اشتريت كنب تركواز واوف وايت تقريبا -كنبي كان احمر وانا اكره كل الاحمر ومشتقاته؟
ممنوووووووووووووووع الوان صارخه في اقتراحاتكم؟

وبتطلع صالتي سلطه بيكون فيها :
ابيض-سماوي-اصفر درجتين (ترا السقف بعد فيه لون اصفر شاحب) تركواز:hahaha::hahaha:

الحين زوجي قال وش ها الالوان درجات :hahaha: فحسيت انها حتبقا مصيبه

هل اصبغ الجدار الاصفر ابيض تماما واحط عليه رسومات بالتركواز والسماوي؟

هل اخليه واطبع عليه بالتركواز والسماوي وادخله(الاصفر بالاكسسوارات)؟

الفزعه تكفوووووووووووون لان زوجي بدا على محياه تعبير زي هذا:06::06:
وقلت له تراني مابعد كملت اصبر لين اكمله بعدين انتقده براحتك
6
695

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكلاته سويسريه
لو تحطين صور بيكون الموضوع اوضح ويقدرون البنات يفكرون معك..

لان ذحين كل واحد بيتخيل اللون درجه غير عن الباقين..

انا عن نفسي ماني قادره اتصور الموضوع..بس ليه ماتدخلين السماوي بالاكسسسوارات طبعا

بالمدخل..

ونزلي الصور عشان البنات يقدرون يساعدونك اكثر

والله يعينك...وتعدلين الصاله ويصير زوجك :32:

بالتوفيق :26::26:
كلام الحب
كلام الحب
تمنيت اساعدك سؤالك في قسم الديكور
lolooo-semsem
lolooo-semsem
لو الألوان كلهل صريحة مره شوفت عند واحد زميل زوجي عاملين عرفة المعيشة كلها ولا حاجة لون التانيه حتي الكنب و الكراسي كل واحده لون و الستاير و السجاد كلها الوان سادة و كل شئ مختلف حتي الخداديات بتاعت اكنب و لا لون منها لون اي شئ
الحقيقة كان ذوق غريب
بس جديد جدا

و يا ريت كلام الاخت شيكولاته تقدري تنفذيه و خصوصا ان لسه في امكانية تغيير الوان
ملاك وبس
ملاك وبس
اختي شوكولاته سويسريه (شهيتيني بروح ادور لي شوكولاته اكلها) ياقلبي ما اقدر انزل الصور لاني سويت فورمات وصار جهازي مايستقبل البلوتوث فكرو تكفون

اختي كلام الحب شكرا لتعاطفك هئ هئ هئ هئ هئ هئ

اختي لولو سمسم انا صالتي كانت مليانه الوان احمر-اخضر-اصفر-بني-ابيض- اذا حد جاني قال حلو بس انا عايشه فيها كل يومي تقريبا فصرت اكرهها ماحب اجلس فييها مليت منها لين غيرتها للسماوي

شكرا واامل حد يهل علي بالاقتراحات
كلام الحب
كلام الحب
اختي شوكولاته سويسريه (شهيتيني بروح ادور لي شوكولاته اكلها) ياقلبي ما اقدر انزل الصور لاني سويت فورمات وصار جهازي مايستقبل البلوتوث فكرو تكفون اختي كلام الحب شكرا لتعاطفك هئ هئ هئ هئ هئ هئ اختي لولو سمسم انا صالتي كانت مليانه الوان احمر-اخضر-اصفر-بني-ابيض- اذا حد جاني قال حلو بس انا عايشه فيها كل يومي تقريبا فصرت اكرهها ماحب اجلس فييها مليت منها لين غيرتها للسماوي شكرا واامل حد يهل علي بالاقتراحات
اختي شوكولاته سويسريه (شهيتيني بروح ادور لي شوكولاته اكلها) ياقلبي ما اقدر انزل الصور لاني سويت...