فوق

اضغطى على رابط وماراح تندمين ابدن

ربنا يخليكم والف شكر

اهلييييييييين اختى كيفك
معليش انا مره وعدتك بحشوه سبرنق رول لذيذه وكان الكتاب ضايع والله من هذاك الوقت ادروره بس علشانك والحمدلله لقيته وهذي طريقته

المقادير
فاصوليا تقطع رفيعه طول الوحده تقريبا 2 سم
جزر يقطع بشكل طولي وايضا نفس الطول
كروم مقطع بشكل شرائط( يفضل يكون اكثر المقادير)
ذره مجمده
بازليا مجمده
كزبره خضراء
صلصه صويا
الطريقه

تقطعين بصل مربعات صغيره جدا وتحمسينه في زيت وتضيفين ثوم ايضا مقطع قطع صغيره جدا ثم اضع الفاصوليا المقطعه اقلبها شوي تقريبا 2 دقيقه ثم اضيف ذره والجزر والبازليا وملح وصويا وقطعه ماجي وبهارات وفلفل اسود تقريبا تقلبينهم 7 الى 10 دقايق لاتطولين علشان ماتذبل ويصير طعمها مو مره واذا طفتي النار وهي حاره تضيفين الكروم والكزبره الخضراء واغطيه يذبل بحراره تقريبا خليه ربع ساعه بعدين حشي السبرنق رول وافضل شي السنبله بدون بيض لان فيه نوعين ببيض وبدون الي بدون ماتشفط زيت
وحشيها بالعافيه واقليها وتقدرين تحشين وتحطينها في علب بلاستك بالفليزر وقبل الاستخدام تطلعينها بساعه ثم تقلينها

وانا كتبت الطريقه في موضوعك بس خفت ماترجعين له قلت ارسل لك

ولااريد منك الا الدعاء لي في ظهر الغيب ان يفرج همي ويزل كربي وجميع المسلمين

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
مشكورررررررررررررررررررة جداااااااااااااااااااااا

اختى كلي ولهه لاهتمامك

جزاكى الله خيراااااااا

شوفي حبيبتي حشوة الخضار اللي اعملها اسهل من الطرق اللي انعرضت مع احترامي لكل الردود جربي وانتي الحكم المقادير بطاطس بالكميه الل تحتاجيها مقطع مكعبات صغيره وجزر نفس الشي تعمليها على بخار الماء تحطي القدر على النار يكون فيه مويه تغلى وتحطي الخضار في القدر الخاص بالبخار يكون فيه فتحات وتضيفي له ملعقه صغيره كمون وبقدونس وكزبره مفرومه ناعم ومو تنسي الملح...تتركيها لحدما تستوي وتحشي فيها العجينه (البف)اللي كتبت لك ياها الاخت كلي ولهه
7
7
7
7
7
7
7

[quote=كلي ولهه;16489253]اختى قصيميه
عجينه البف .....

3 .ك دقيق ابيض
2 ملعقه كبيره سمن نباتي واذا لم يتوفر زيت يفرك مع الدقيق(اهم مرحله)
شوي ملح
كاس مويه
تعجنيهم مع بعض وعلى طول تفردينها وتقطعينها الشكل الي تحبينه وتحشيها انا اقصها دوائر بعدين اصفطها تصير عى شكل نص دائره و خليها عشر دقايق بعدين اقليها والقلي هو احس مرحله حاولي ماتكون مره متحمره ولابيضا شقرااااا لونها وبالعافيه

الساعة الآن 07:03 .