شوقي للفجر
شوقي للفجر
عزيزتي دلع ريمه لا تزعلي مني كل انسان فينا مو كامل لابد يكون فيه شي مو حلو او فيه نقص في شي لكن الاحلى اننا ما ننظر لنص الكاس الفاضي ليه ما نطالع النص المليان حبيبتي يمكن يكون زوجك مش حلو بسبب شعره لكن يمكن فيه مواطن في جسمه ويمكن في عقله واخلاقه وتعامله وهو الافضل طبعا تغنيكي عن الاشياء اللي مو حلوه فيه.. والله اعرف وحده متزوجه رجل اقل من عادي لكن والله الكل حاسدها عليه لان تعامله جدا راقي معاها ومع الكل واعرف وحده متزوجه وسيم انواع الذل والقهر معيشها فيه والبنات وراه في الاسواق والبنت عافت حياتها ها وش استفادت .. بعدين يا حبيبتي كل شي له نهايه يمكن تلاقين حل لشعره ويطلع يهبل ومع تقدم العمر و كلنا راح نكبر راح نصلع غصب وتتغير اشكالنا لكن يبقى شي واحد (أخلااااااقنا)عشان كذا اقنعي نفسك بشكله وادعي (اللهم رضني فيه ورضيه فيني) بعدين ابسألك وان كان مالي حق في هذا .. انت ما شفتيه بالشوفه الشرعيه؟ ياليتك غيرت عنوان موضوعك عشان محد يشره عليك ويساعدك لا تزعلين مني اعتبريني اختك لاننا كلنا خوات في هذا المنتدى وجايين نساعد بعض .اتمنى انك تستفيدين من كلامي وتتأملي فيه.
^,,smart girl,,^
^,,smart girl,,^
مشكلتك عاديه خيتووو ..

أنتي أول حاجه أسأليه إذا كان الصلع وراثي وإلا لا ؟؟

لأنه إن كان وراثي لاتتعبين نفسك ..

وإذا كان مو وراثي أجتهدي وأدهري فيه لين تبين نتيجه ..

وبكل الأحوال مايمنع من أنك تجربين اللي تفضلوا فيه أخواتي اللي ردوا عليك قبلي ..

ولاتحكمين على حياتك من الشكل الخارجي لزوجك ..

يجيك رجال أصلع وطيب وكريم ويحترمك أحسن من مايجيك رجال شعره كثيف ووسيم بس مايحترمك ولايقدرك ..

على فكرة :

أعرف واحد عمره 23 سنه وفيه صلع بس كل تمناه ماشاء الله ..

الله يوفقكم ويسهل أموركم يارب !!
دلوعة بطبعي
دلوعة بطبعي
نصيحتـي

زيـت الخردلـ مرره ممتااز ينبت الفراغاات وعن تجربـه

وحده من خواتي الصغآآر كان فيهاا فراغاات وماما ماتستخدملهاا غير الخردلـ ولله العظيـم انوو نبــت

دعوااتـك
سمسومه
سمسومه
:09:

استغفرالله .. حتى الصلع يأثر على علاقتكم ..

تخيلوا نسمع وحده تطلقت على شان زوجها اصلع خخخخخخ ..

طيب عندي لك حل خليه يلبس قبعه 24 ساعه ..

ورفيعة الشأن ما اخطأت بكلامها .. ياليتك تقبلتي رأيها بدل ردك عليها بالاسلوب هذا ..:)
سندريلا الرياض*
انا استغرب من البنات اللي هاجموك

اتوقع هذا حق من حقوقك

زي الرجال مايحب يشووف في زوجته شي مايرضيه هي بعد نفس الشي

لو زوجته شعرها خفيف كان عيرها وحسرها

ليه الرجال اللي يتشرط والحرمه لأ
ليه ارجال يتكلم بالعيوب والحرمه لا

والحل الزراعه في كثير جاب نتيجه معهم

او يروح طبيب جلديه يعطيه علاجات

واللي تتطنز وتقول تخيلي وحده تتطلق عشان زوجها اصلع استغفري ربك الهزوه بلوه
وماعليك منهم انا اايدك