مالكه الاحزان
الله يختارلك الي فيه الخير
زهرة جدة
زهرة جدة
دكتوره أجنس أسعارها مره غاليه
Um Aseel
Um Aseel
ليش ما تبين الدكتور محمد خان والله دكتور ممتاز هو اللي ولدني نصيحة راجعي عنده اذا تقدرين
بعدين الدكتورة ايمان الجندي زحمممممة واجد وما اشوف فيها زود فيه دكتورتين طيبات كنت اراجع عندهم وحدة في مستشفى النصر ووحدة اسمها ناهد في مستوصف الأسرة
*أميرة بكلمتي*
انا مازلت مستمره مع الدكتور محمد خان بس مليت ليه سنه وعليها وانا عنده صرت اروح عنده وانا طفشانه يمكن زحمته اللي غير طبيعيه ماشاءالله والانتظار ل5 ساعات ادخل وانا خلاص كارهه الدنيا بس الحق لله اخرج وانا متفائله كثير احس اني احمل هذا الشهرولعلمك انا ادور دكاتره وزوجي ماهو راضيه بس اقول يمكن اقنعه لما يشوف المدح في دكتوره معينه لانه سار يخاف نغير يسير فينا مثل الدكتور السوداني ومشكورين على التفاعل مع الموضوع والحمدالله على كل شي
ياااااااااااااااااااااااارب انت اللي عالم بحالنا ياااااااااااااارب لا تحرمنا من كلمة ماما ياأرحم الراحمين
حالــمــه
حالــمــه
انا اتعالجت شهر في مستشفى الهدا عند الدكتور علي سوداني الله يسامحه اعطاني ابر تنشيط من دون ابره تفجيريه وتاخرت الدوره والبطانه سارت سميكه يالحا لمه انتي عند مين تتعالجين
انا اتعالجت شهر في مستشفى الهدا عند الدكتور علي سوداني الله يسامحه اعطاني ابر تنشيط من دون ابره...
هلا قلبي اميره
الله يعينك ويعينا على الي احنا فيه
الحمل تاخره هم الله ينولنا اياه
قلبي انا لحد الان ماراجعت عند اي دكتور لسا مابديت هالمرحله الله يعين يارب
بس لي سنه متزوجه وشاكه انه ممكن يكون عندي ضعف بالتبويض
عشان كذا كنت اسال ابي دكتور او دكتوره بالطايف كويسين
للاسف مالقيت احد انمدح كثر الدكتور طارق العزيزي بمستوصف النهضه بالحويه
افكر اروح له لما اشوف نفسي مستقره نفسيا لان ظروف عندي الحين ويمكن الشهرين الجايات ماراح اكون بالسعوديه يمكن اسافر عند اخوي الي حاطته في توقيعي مريض الله يشافيه يارب ويفرحنا بقومته بالعافيه

سوري هذرتي واجده

ومن ناحيه الدكتور السوداني ماافكر اني اروح لدكتور رجال بمستشفى الهدا لان زوجي هناك يشتغل وماراح يرضى رجل يتكشفني :) يعني خير وفكه من هالدكتور

الحين عندي مشكله صغيره يبيلها جراحه صغيره وبسويها بمستشفى الهدا اكيد لحد الان ماقررت متى اروح لدكتوره هناك ومشكلتي مثل ماانتي شايفه مايدري الواحد لمين يروح وزوجي يستصعب انه يسال بهالامور :(
الله يسهل بس واميمه وناهد عمري ماسمعت زوجي يتكلم عنهم