عزيزتي هل فكرتك معمول لها دراسة جدوى من مركز متختص بالدراسات الاستشاريه والقانونيه..؟؟
ام هي فكره طرت على البال من غير دراسة فعليه لها ولحساباتها؟؟
اتمنى توضحين هذا الشي..
الحاجه الثانيه ..لايمكن لاي شخص شراء السمك في الماء !!
اذا كان المشتري جاد ممكن تتقابيلين معاه وتعرضين عليه الفكره ويقوم بدراستها قبل الموافقه والشراء اذا ناسبته وعمل دراسة للمشروع ..
اما اذا رأى غير رأيك وان المشروع لا يمكن تنفيذه ..او لا يناسبه فله ان ينسحب ..
كما انك تخافين من سرقة فكرة المشروع .. من حق المشتري ايضا ان يعرف كل التفاصيل الدقييييقه فضلا عن العامه للمشروع قبل ان يدفع اي شي .. او حتى يعدك بالشراء ..

اذا اردت شراء اي جهاز او اي شي من حقك ان تريه وتجربيه وتتأكدي من صلاحيته ولك الحق ان تعيديه اذا كان فيه عطل او لم يناسبك !! فما بالك ب م ش ر و ع !!
اتمنى تكون الفكره وصلت ..
وبالنسبه للمشروع اذا كان هناك دراسة جدوى فعليه ف انا اريد ان اقابلك واطلع على التفاصيل لاني ارغب بتملك مشروع جيد ..
للبيع ايفون مستعمل 3gs
اسود وابيض
الي يبي ايفون يرسل لي رقمه ع الخاص
والبيع لاعلى سومه
اقتباس مشاركة  (جورية الالرياض)
احس فيك بس ما ادري وش اقول لكن ليش ما تستشيرين محامي متخصص في حقوق الملكية الفكرية علشان تسجلين الفكرة باسمك لو لا سمح الله انسرقت منك يكون عندك شي يثبت حقك وممكن بعدين تعرضينها على شركات كبيرة أو الجامعات..

الله يوفقك ..
شكرا حبيبتي على ردك الشافي وان شاء الله رح احاول العمل بنصيحتك خصوصا انه اخي محامي
الف شكر حبيبتي
اقتباس مشاركة  (brons)
عزيزتي هل فكرتك معمول لها دراسة جدوى من مركز متختص بالدراسات الاستشاريه والقانونيه..؟؟
ام هي فكره طرت على البال من غير دراسة فعليه لها ولحساباتها؟؟
اتمنى توضحين هذا الشي..
الحاجه الثانيه ..لايمكن لاي شخص شراء السمك في الماء !!
اذا كان المشتري جاد ممكن تتقابيلين معاه وتعرضين عليه الفكره ويقوم بدراستها قبل الموافقه والشراء اذا ناسبته وعمل دراسة للمشروع ..
اما اذا رأى غير رأيك وان المشروع لا يمكن تنفيذه ..او لا يناسبه فله ان ينسحب ..
كما انك تخافين من سرقة فكرة المشروع .. من حق المشتري ايضا ان يعرف كل التفاصيل الدقييييقه فضلا عن العامه للمشروع قبل ان يدفع اي شي .. او حتى يعدك بالشراء ..

اذا اردت شراء اي جهاز او اي شي من حقك ان تريه وتجربيه وتتأكدي من صلاحيته ولك الحق ان تعيديه اذا كان فيه عطل او لم يناسبك !! فما بالك ب م ش ر و ع !!
اتمنى تكون الفكره وصلت ..
وبالنسبه للمشروع اذا كان هناك دراسة جدوى فعليه ف انا اريد ان اقابلك واطلع على التفاصيل لاني ارغب بتملك مشروع جيد ..

حبيبتي فكرتي طرات على البال .....ولكني تقريبا عملت لها شويه حسابات ودراسه ولاقيت انها مربحه 200% وفيها فائده ل جميع الافراد. وفكرتي تختصر الطريق على الجميع وتسهل الوصول بسرعه. وما بقدر اوضح اكثر
وكمان يمكن ان تتبناها حكومه كامله وتكون مصدر دخل( سنوي و ثابت ومعرضه ل الزياده حسب الاقبال) لاي حكومه وتعمل على تشغيل عدد كبير من الاشخاص

اختي انا حكيت سابقا انه صعب اعرضها لتداول او حتى صعب اعطيها ل شخص علشان يعمل لي دراسه جدوى..... لذلك ليس هناك دراسه جدوى فعليه
انا بمعلوماتي المتواضعه قمت بعمل دراسه لها وتوقع انها رح يكون مربحها عالي جداااااااا
الله يوفقك يا قلبي ..
لكن لا اعتقد ان هناك شخص عاقل ممكن يشتري كلام فقط .. اعرف حرصك وتكتمك على المشروع لكن لو عرض على المختصين وهم اعرف ويفهمون اكثر ربما انهم يشوفون خلاف نظرتك !
صعب شراء كلام او فكره ..
اذا قررت ان يكون هناك شي رسمي .. ياليت ترسلين لي رساله على الخاص ..
عموما انت حاولي تتصلي بمكتب استشارات وتقولين ان عندك مشروع هل ممكن يتسجل بإسمك او حاجة زي كا بحيث تضمنين حقوقك الفكريه قبل لا تعرضين الفكره للبيع ..بحيث لو سرقت الفكره ممكن تطالبين بحقك ..
للبيع ايفون مستعمل 3gs
اسود وابيض
الي يبي ايفون يرسل لي رقمه ع الخاص
والبيع لاعلى سومه
شكرا اخواتي الحبيبات على الاقتراحات اللي قدمتوها وان شاء الله رح اعمل بنصائحكم
واذا ابي ابيع الفكره لاي احد رح ارسل لكي اختي brons
والله الموفق

الساعة الآن 03:58 .