شكلك اخت رنين ما عندك خبره ابداا في التجاره والمشاريع والحسابات كيف بتعطيننا فكره
اجل مشروع وثوره في العالم ويدخل 80 الف دولار بس
ولا دعايات وغيرها ب3الاف ريال بس
وبعدين تخافين سرقة الفكره طيب وحنا ما نخاف على سرقة نص السعر الي طلبتيه
او انه ممكن تبيعينها على الف او الفييين بنت او مشتري بنفس الوقت وما صارت فكره خاصه
اذن كله كذا ما ينفع لالالازم ضمانات يعني جهه رسميه يعني سجلي حقوقك بالفكره وبيعيها رسمي تحفظي حقك وتحفظي حقوق المشتري بعدم سرقة ماله او انتشار الفكره
والله يسهل امورك وامورنا والله يرزق الجميع والحمد لله
فعلا اختي انا ما عندي خبره كبيره بالتجاره ودراسه الجدوى للمشروع عملتها انا
ومثل ما قلت انه المشروع ما يحتاج الى الكير من الدعايه لانه في بالي طريقه بتخلي المشروع نفسه يشتهر وينتشر بسرعه بين الناس
ولانك يا اختي انتي مو عارفه طبيعه المشروع بتقولي اللي قلتيه
على كل حال اشكرك على نصائحك المفيده وان شاء الله اذا تمكنت من القيام بالمشروع رح اعمله وبدون تردد
لتحافظي على فكرتك لازم تراسلي اي مؤسسة او هيئة المتخصصة ببراءة الإختراع لأن هذه المؤسسات تعطي ملكية فكرية لأي فكرة او مشروع متفرد وهكذا بتحفظي حقك على الأقل اذا سرقت الفكرة ويكون عندك الإثبات انك صاحبة الفكرة وبعدين لازم تكون الفكرة مكتوبة ومنظمة بحيث تكون دراسة الجدوى وآلية تنفيذ المشروع والمخطط البياني للتكاليف والأرباح مكتوبين ومطروحين بشكل إحترافي لأن اي فكرة تريدين تسويقها لابد من ان تعرض بشكل يجعل المشتري يشعر بالراحة والأمان وان ماله سوف يوضع في مشروع ناجح وهذا الشيئ لن يأتي بكلام فقط لابد من ان تكون الفكرة مكتوبة.واذا انتي محتارة شاركي شخص يقوم بهذه المهمة مقابل نسبة مئوية بسيطة. والله يوفقك

عيشي بلادي .... عاش اتحاد إماراتنا
أتمنالج كل التوفيق إن شاء الله
وفعلا احنا بحاجة لمؤسسات تحفظ حقوقنا الفكرية في وطنا العربي

الساعة الآن 06:03 .