أم دانة*

أم دانة* @am_dan_5

محررة ذهبية

وداعـاقوقــل(رابط أحلى من قوقل)حيـــاكم!!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بداية أحب أشكر الأخوات (كراميل لاتيه_وطوق الياسمين )لانهم دلوني على هالقسم أحط هالموضوع اللي بخاطري أكتب فيه من زمان عشان تستفيدون وتعمدت احطه بهالقسم على كلام البنات عشان تنتبهون له وتستفيدون منه زي ما انا استفدت منه وبالذات اني ودعت الاخ قوقل واستقبلت بولدعم القوقل خخخخخخخ
اكيد بتقولون اخلصي علينا ولايكثر عموما وهو موقع يستحق يكون في البداية له مميزات في نظري ماشفت رابط بحث مثلها..
مميزاته..
اول ميزة مثل القوقل بحث لاي موضوع تبينه عن طريق البحث بشبكة الانترنت بمحرك البحث جوجل
تختاري اي شي تبن تبحثين له ويطلعك كذا رابط..
ثاني ميزة مميزة عندهم وهي البحث عن الصـورعن طريق البحث عن الصورة اللي ايها اكتب اسم الصورة مثلا اي طبخة او تسريحة او ماركة مك اب معينه ويطلعلي كذا صورة...
ثالث ميزة..

رفع الصور على الشبكة
يمكنك تحميل الصور الخاصة بك للاستفادة منها بالمواقع و المنتديات او ارسالها لصديق
هذي انا استفدت لاني كنت اعاني من تحميل صور وتنزيلها بما اني مبتدئة بس هالرابط فادني كثير وتعلمت من نفسي كيف انزل صور للمنتدى لاني من زوار قسم الاناقة والجمال والطبخ واحتاج اني انزل صور..
الحين ودكم في الرابط واخلص عليكم وانا بقولكم وداعا قوقل http://bdaea.com/ ومرحبا بداية دوت كوم
في النهاية اتمنى من اللي تستفيد من الموضوع واللي تقراه لاتنساني من دعوة صادقة من القلب
(ان الله يرزقني الذرية الصالحة والولد الصالح البار عاجلاغير اجل)
ويرزق جميع اخواتنا اللي بقسم المتاخرات عن الحمل وجميع نساء المسلمين..
وتحياتي..
أم دانـــة
65
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تروف
تروف
جزاك الله خير الله يرزقك الذريه الصالحه والولد الصالح عاجلا غير اجل وجميع المسلمين برحمتك ياارحم اراحمين
أم دانة*
أم دانة*
جزاك الله خير اخت تروف
شمس راكبه جمس
شمس راكبه جمس
يسلموووو على الرابط احسن من الاخ قوقل احيانا يتعزز علينا ويقولك لم يفلح بحثك ههههههههه حدد ماذا تريد خخخخخخخخخ

بارك الله فيكِ اختي اللهم ارزقها الذرية الصالحة والولد الصالح البار عاجلاغير اجل وجميع المسلمين يارب العالمين
أم دانة*
أم دانة*
هلاشموسه يسلمو قلبي على مرورك بس نكك شي حركات يابنت..
والف شكر على الدعوة الحلوة
جود بنت الاجواد
جزاك الله خير اخت تروف