السلام عليكم

اشلونكم بنات اشتقتلكم انتم ومواضيعكم الله يسعدكم ويجعلها في موازيين

حسناتكم


المهم نسيت الساااااااالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخ


رزي يابنات من يوم ماتزوجت احس اني ماعرف اضبطه مدري اختلفت علي المواعين ؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله صدق مدري يطلع مره يامعصود ولا ملزق على اني دايم احاول اقلل المويه والله تعبت

وصرت اتفشل من زوجي يمكن نوع الرز سبب مع اني استخدم ابو كاس ولا عشااان عند اهلي

اطبخ كميه كبيره ااااااااااااااااااااااه مدري احس اني بس اشوف اطباقكم الحلوه افكر اعتزل طبخ

هههههههههههههههههههههههههههههههاي


يلا سااااااعدوني مانشبلي بعد الزوااااااااااااااااج الا لا لا


الرز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


يلا بنات اشوووف الردود والي ماترد ابلحقها على الخاص خخخخخخخخخخ لزقه
اتركم بحفظ الله
23-11-1428 هـ, 04:14 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا حبيبتي انا كنت زيك معانه اول شهور الزواج بس انا ماكنت اطبخ خلقه عند اهل
بس على قولت المثل التكرار يعلم ..................خخخخخخخخخخ
انا استخدم ابو كاس اغسله زين وانقعه في مويه حاره مدة عشرين دقيقه تقريبا
بعدين اصفيه واصب عليه المرق طبعآ يكون كميه المرق قليله يعني يادوب تغطي الرز من فزق بحاجه بسيطه واقفل عليه واتركه عشر دقايق على نار هادئه (في قدر الظغط )لاني مااعرف اسوي في القدر العادي

وان شاء الله اكون افدتك اكيد شرحي مو حلو
بس انا قريت موضوعك وحنيت عليك وحسيت فيك لاني في يوم من الايام كنت زيك
واكيد البنات ماراح يقصرون ويكون شرحهم افضل


(بشرينا اذا ظبط معك ^_^ )
23-11-1428 هـ, 06:15 صباحاً
 
انقعيه نص ساعه بمويه فاتره..

وخلي ارتفاع المويه نص اصبعك..

ولاتخلينه يقعد اكثر من نص ساعه على النار او ساعه الا ربع بالكثير..
23-11-1428 هـ, 06:50 صباحاً
 
ابو كاس ينعصد
استخدمي الشعلان يضبط لك على طول
على ضمانتي
23-11-1428 هـ, 09:14 صباحاً
 
انا رزي الشعلان وطريقتي اني اغسل الرز كويس بعدين انقعه في مويه حاره واحيان مويه حاره وملح اذا ابغى اسوي رز ابيض
واخليه يتنقع الين ماتشوفين الحبه كبرت وتقدري تكسريها يعني تقريبا عشره دقايق

وبعدين ماراح يطول معاكي في الطبخ لانه متنقع من اول بمويه حاره فخلاص عشر دقايق بالكثير يكون جاهز


اذا جربتيها بلغيني
23-11-1428 هـ, 09:43 صباحاً
 


الساعة الآن 05:04 .