ام روز
ام روز
حبيبتى الاخوات ماقصروا ماشاء الله
لكن لازم تعرضيه على طبيب يمكن تكون سبب البكاء الم فى الاذن او التهاب
يعنى خلى الطبيب يطمنك
وعموما كل الاطفال فى هالفتره يبكو بشكل فظيه ومابيناموا
الله يعينك ويهديه لك
aldalaal
aldalaal
حبيبتى الاخوات ماقصروا ماشاء الله لكن لازم تعرضيه على طبيب يمكن تكون سبب البكاء الم فى الاذن او التهاب يعنى خلى الطبيب يطمنك وعموما كل الاطفال فى هالفتره يبكو بشكل فظيه ومابيناموا الله يعينك ويهديه لك
حبيبتى الاخوات ماقصروا ماشاء الله لكن لازم تعرضيه على طبيب يمكن تكون سبب البكاء الم فى الاذن او...
اولا وزي ماقالوا الأخوات تأكدي بأنه ولدك مايعاني من المغص أو التهاب الأذن ، انا ولدي عمره 3 هور ونص كان بيعاني من البكا كنت بأقعد معاه للساعة 8 أو 9 الصبح وأنا صاحية... حتى رمضان وعيد هذه السنة ولا حسيت به من كثر ماعانيت من بكاه وأحيانا يبكي وأنا ابكي معاه:( ماادري اش اسوي له حتى يوقف ......
المهم أمي الله يطول في عمرها قالت لي جربي انك ماتخليه ينام فترة العصر وخليه ينام جنبك بالليل ولما يصحى رضعيه وانتي نايمة جنبه .......... من بعدها صرت اخليه يصحى فترة العصر للساعة 6 او 7 بألعبه بأي طريقة بس أحاول على قدر الامكان اني ماأشيله يعني على الأرض شوية وشوية على الجلاسة وأشغل له اللعبة اللي تدور ....... المهم بعدها ينام ومن الساعة 9او 10 المساء برضه أجلس ألعب فيه وأشغل له الأناشيد أو اي حاجة المهم لا ينام بس تجي الساعة 12.30بالليل أهيئه للنوم أغير الحفاظة وأعمل له الرضعة (أنا بأرضع طبيعي وصناعي ) وبعد الرضعة أخليه يكرع ومن بعدها أخذه على غرفة النوم وانام جنبه أحيانا ينام لحاله وأحيانا أرضعه لحد ماينام وطبعا أقرأ عليه المعوذات وآية الكرسي وأسبح لحد ماينام والحمدلله أرتحت كثير ، صحيح اني بأصحى معاه بالليل يمكن 5 مرات بس مايحتاج الا اني ارضعه أو اني اشربه ماء وبيرجع ينام تاني وما يصحى الا الساعة 11 الصبح :26:
Um Aseel
Um Aseel
انا كنت نفس المشكلة كانت بنتي تبكي وانا بكرية كنت اخاف يصير فيها شي من كثر البكاء وما كنت اتهنى بنوم الليل الين رحت لدكتور اطفال ممتاز بمعنى الكلمة وصف لي قطرة رااااااااائعة يقول هذه القطرة تهديها مع العلم بنتي ماتشتكي من شي وكنت خايفة اعطيها القطرة ولما اضطريت والله العظيم بنتي خف بكاها وصارت تمام وكل حريم العيلة استخدموها لأطفالهم وماضرتهم
اورانج
اورانج
انا كنت نفس المشكلة كانت بنتي تبكي وانا بكرية كنت اخاف يصير فيها شي من كثر البكاء وما كنت اتهنى بنوم الليل الين رحت لدكتور اطفال ممتاز بمعنى الكلمة وصف لي قطرة رااااااااائعة يقول هذه القطرة تهديها مع العلم بنتي ماتشتكي من شي وكنت خايفة اعطيها القطرة ولما اضطريت والله العظيم بنتي خف بكاها وصارت تمام وكل حريم العيلة استخدموها لأطفالهم وماضرتهم
انا كنت نفس المشكلة كانت بنتي تبكي وانا بكرية كنت اخاف يصير فيها شي من كثر البكاء وما كنت اتهنى...
Um Aseel
ممكن تكتبن اسم القطره
Um Aseel
Um Aseel
اسمها فنستيل