حبيبتي "زي العسل"
سوي طريقتي وصدقيني ماراح تندمين
انا والله الكل يسالني عنها.....
تاخذين البطاطس "طبعا انا اقشرها "وتقطعينها زي الهلال .....يعني زي اللي تشوفينها عند بيتزا هت.....وبعد كذا تسلقينها لمدة ست او سبع دقايق مع ملح شوي
وبعد كذا تكونين خافقه بيضتين مع كزبره ناشفه وملح وفلفل اسود واذا بردت البطاطس شوي تحطينها بالبيض وبعدين بدقيق شوي "مثل البروستد يعني من كل الجهات ....بس طبعا بالدقيق من غير البقسماط........اتمنى تكوني فهمتي قصدي

بعد كذا تخليها الى وقت القلي يعني متى مابغيتي تقلينها وطبعا في زيت
اتمنى تجربينها
ومادام هتكوني فرحانه لو عرفتي طريقتها الثانيه راح ادور عليها وان شالله اكتبها
شوفي هذه الطريقه سبق ان ذكرتها ام دانه الدندونه في ملف الوجبات السريعه ...ان شاء الله يكون مرادك ..
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام-دانة_الدندونة_الامورة

بطاطس الودجز من كنتاكي

KFC Potato Wedges

المقادير :
بطاطس من النوع الصغير
نصف ملعقة طعام ملح صينيMsg
نصف ملعقة طعام بصل بودرة
كوب دقيق
نصف ملعقة طعام ملح
نصف ملعقة طعام فلفل حار بودرة Cayenne pepper
نصف ملعقة صغيرة فلفل
نصف ملعقة طعام اوريجانو مجفف
2 مكعب ماجي مفتت جيدا
بيضة مخفوقة
2 ملعقة طعام حليب

الطريقة :
نخلط جميع المقادير الجافة في وعاء ونخلط البيض والحليب في وعاء آخر نسخن الزيت نغمس البطاطس في البيض و الحليب ثم نغمسها في خليط الدقيق وتقلي في الزيت الحار الى أن تصبح ذهبية اللون وترفع على و رق خاص لامتصاص الزيت ونرش رشة ملح وتقدم فورا...

وبالهنااااااااااااا..

وهذي خليجيه ماقصرت

قصدك ال baked potato ؟ ؟

إذا كان كذا فهي كما يلي

تأخذين حبات البطاطس بقشرتها و تغلفي كل واحدة بالقصدير جيدا و تصفيهم في صينية مدهونة و تضعيهم بالفرن حتى النضج تقريبا ساعة و نصف ثم تخرجيهم الآن تأخذي كل حبة على حدا و تشقيها من فوق بشكل طولي و تضعي في الشق : زبدة و بصل أخضر شرائح (و بالذات الجزء الأخضر) و صلصة و سور كريم و على الوجه ترشي جبنة تشيدر مبشورة أو خليط من تشيدر مع موزاريلا مبشورة و ممكن تضعي واحدة من هذه الأشياء أو تختاري منها حسب الرغبة و أنا أضع بصل و صلصة حارة قليلا و جبنة و لا تنسي الملح و الفلفل و تكون لذيذة جدا

و أظن عند المطاعم المذكورة أكثر شيء يضعوا الزبدة و السور كريم ثم الأشياء الأخرى
و أنت حسب الرغبة
اليــــــــــــن 1 يعطيك العافيه وتسلم يدك وقولي اميييييييييييييييييين
الله يرزقك الجنه ومشكوره على اهتمامك
خليجيه يسلموووووووووو ياعيوني اتوقع هذا اللي ابي
الفتاة الشاميه يعطيك العافيه ويسلموووووووووو

الساعة الآن 10:22 .