--ملاك--

--ملاك-- @mlak_17

محررة ماسية

مواقفي في الحرم وتعالوا كتبوا مواقفكم

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خوواتي انا في توني متزوجة ماكملت سنة قريب اكملها

ورحت المدينة المنورة مع زوجي اول الايام وقبل زواجي بسنة رحت مكة المكرمة ------> شسالفة السنة

المهم بخاطري ارووووووووووووووح راحة نفسية مو طبيعية ووناسة حتى لو كنتي بروحج

عاد انا بقولكم ذكرياتي

وانتوا بعد اتحفونا والله اني اموت على هالسوالف تشوقني اكثر

المهم

في مكة المكرمة كنت اول مرة اروح وكنت مندهشة بجد من الي شفته اول مرة اشوف الكعبة جدامي المهم تعلقت بالحرم ومابي اطلع وقاعده

والا تجي جمبي وحدة اندونيسية معاها ولدها يجنن عمره اقل من سنة ---> بعد ؟؟

المهم مع السوالف قالتلي انا متزوجة قطري انا ماني فاهمه عليها ولكنها كانت تكسر الخاطر المهم قلتلها اني ما اعرف انجلش عدل فما قدرت افمهها المهم ما وعيت والا اشوفها ساجده

بعد ما قامت من السجود والا الدموع تارسة وجهها :( مادري شسالفتها

ووحدة ثانية سورية شكلها كبيره وحبوبة سولفنا شوي وبعدين جان تقولي ادعيلي ربي يفرج همي قلتها ادعي الله باسمه الجبار ان يجبر بخاطرج جان تقول الله عالم بالي فيني :(

واشوفها تدعي من قلب

و شفت وحدة ايرانية مذهبها غير مذهبي لصقت فيني وقالتلي اقري قرآن وانا بتبع استغربت منها قريت لها شوي وكانت منجد تحاول تقرا بس مو عارفه

وفي مواقف اعوذ بالله لا تظنون ان الناس اذا كانوا بالحرم كلهم نيتهم صافية لا في ناس مادري شنو سالفتهم يناظرون بقوة

واحد يطوف مع زوجته وحاظنها من كتوفها بالحيل مع انه مافيه زحمة ابد وقاعدين يطالعوني مادري ليش يمكن لاني بروحي ومو معاي احد انا جاية مع خالي وجدتي لكني سابقتهم فصرت بروحي

والشباب الله يهداهم يغازلون بالحرم ضيقوا صدري

و صارلي موقف يضحك

كان واحد سوري يمشي مع زوجته ويسولفون عالراحة وانا كنت اطوف وبروحي وابي اخلص بسرعه قبل ما يأذن العشا المهم جان امشي بينهم ابي اخطرهم ما وعيت والا الرجال السوري يطالع جدام وماقدرت اخطره ويسولف عباله اني انا زوجته وانا توهقت ماني قادرة ارجع ولا قادرة اخطره وتم مدة يسولف من غير ما يلتفت علي وزوجته ماتدري لاهية مع عيالها تمشي عالراحة والله جتني الضحكة بس ماحبيت اضحك ما بي اقهر زوجته

المهم بعدين التفت علي :eek: انصدم و خلاني اطوف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وشفت وحدة اندونسية ما شا الله عليها صلت شكثررررررررررر قبل صلاة الفجر وااااجد ما قعدت

حسيتها ماتبي تضيع لحظة وحدة

الحين تعبت وبعدين ان شالله بكتب لكم المواقف الي صارتلي في المدينة المنورة
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

REEM73
REEM73
الله يذكرك بالشهادة

حجيت الحمد لله واموت وارجع مرة تانية ربنا يكتبها للجميع ان شاء الله
(ام العز)
(ام العز)
موضوع ممتاز وماحد تطرق له <<<< مادري منين جت
المواقف مافي اكثر منها خاصتن بالحرم كذا مرة اروح وانا مستانسة عالاخر ومفكرة اني ماضيع وقتي بس للاسف لارحت اتفاجىء اني جايه لحديقة مو لحرم اه ه ه ه يالقهر كنت جاسة اقرى قران وحاول اني اركز عجزت والسبب اللي جنبي فالينها قهوة وحلويات ومبزرة لجه وكانهم بحوش بيتهم حسبي الله على هالاشكال طلعت وحطيت الحرة بزوجي وهو بس يضحك علي اخ اتمنى اكون مسؤلة عن الحرم
لي عودة باذن الله لاني منقهرة وبحط حرتي بموضوعك <<< لا الله يعافيك لاترجعين فكينا
مدلعه حالي
مدلعه حالي
ماشاء الله عليك مركزه مع العالم صح هههههههه باين انك اول مره تروحين لان حالك من حالي

انا ماطبيت مكه بحياتي الا مره وحده العام وعلى طول طبيتها للحج "الحمد لله"

عاد وقت الطواف كان صباح وسبحان الله وسااااااااااااااااااااااااااع مع اني توقعت زحمه ربي رحمنااااا وصلنا بدري

اللي ضحكني وحنا نطوف واحد متحمس بالدعاء من جنسيه عربيه يقول" ربنا ياخذك يابووووش ويرددون اللي معاه امييين ويقوم يرددها واجد "

الشي اللي حز بخاطري :(:(:( كانت اول مره اشوف ابوي يبكي وكان يبكي كنه يكح ماسك بكيته ويهز جسمه بقوه وماسك كتوفي الا التفت عليه وحنا نطوف وصوته البكيه يخوف انا على بالي شرق مدري وش جاني افكر كذا لاني ماتخيلت اشوف ابوي يبكي الا اطلع المويه من شنطتي واقول يبه امسك امسك مويه وهو مو يمي ينتفض اكثر الا دقتني اختي برجلي تقول يبكي يبكي اسكتي :(

الشي اللي ارعبني " بالسعي بين الصفا والمروه :( الناس ماتتحرك والسبب مجموعه كبيييييييييييره من مذهب ثاني يوقفون عند مدري شو كل شوي ويصارخووووون وانا ماغير متمسكه بكتف ابوووي يرعبني الصرااااااااااااااااااخ

الشي اللي امتعني لما يصير هروله بين الصفا والمروه ويقول ابوي امسكوني ( حاج فيني انا واختي الكبيره ) ونمسكه ويصير نحس نركض والارض بارده وناااااااااااااااسه

الشي اللي عنالي كثير كثير اني صليت بالحرم صلاة الظهر وكانت اول صلاة لي بالحرم

الشي اللي كدرني اول شي وبعدها اكتمل انه اقشعر بدني
انه جينا وقت صلاة المغرب يوم الوداع وماقدرنا ندخل الحرم من الزحمه ومسكرين البوابات وقت الصلاة والحوش مليان لما كبرووو كلن لقاله مكان الا كم بنت مثلي ماقدرو يصلون بين الرجال صرت واقفه ورى ابوي وماوراي الا الجدار :( مااقدر اتحرك وتمنيت اصلي حزتها معهم جماعه
وكمله انه وهم يصلون البوابات الخارجيه اللي جنبي يدخلون رجال حاملين اموات ويقولون اموات اموت شي زي كذا انه افسحو المجال ويدفوووون المصلييين الا كل مصلي بجهه
قمت ابكي من الخوف اول مره اشوف جثث وماكان ببالي ذيك الساعه الا اني ارجع مدينتي ودي احظن امي حسيت بالموت :(

الشي اللي حبيتوووووووووووو بالحرم موية زمزم ياااااااه مارويت منها بس ودي اشرب واخذ معي

عسانى ممن نرجع له قريب يارب قولو آمييييييييييين

مشكوره ع الموضوع

أرق تحيه
غادة الرياض
غادة الرياض
الله يرزقكم حجه وعمره جميعاا

انا في بالي موقف

كنت ماخذه عمره وجيت اطل من الدور الثاني على الصحن والقى ذيك العجوز سعوديه تبكي وتدعي ومير ارفع ايديني وادعي زيها وتلتفت علي قالت ادعي لصالح ان الله يهديه

حسيت من كلامها ان هالولد متعبها

الله يهديك ياصالح

اكتب هالحكي ودمعتي على خدي يوم تذكرت الموقف
ورد الريف
ورد الريف
يااااااااااحبي لمكه الله يرجعني لها ولا يحرمني منها

آخر مره رحت لمكه بالصيف اللي راح

موقف حصل لي كنت طالعه العصر من الحرم

وواقفه ومعي جوالي واتصل على اختي باشوف اذا بتطلع معي ولا ارجع لحالي

المهم وانا اكلمها فيه شااااااايب يدور حولي يوم خلصت جاني بسرعه وقال

يابنيتي ممكن تتصلين لي على هالرقم ويأشر معه نوته صغيره

ويقول ايش مكتوب مايعرفيقرا ياحياتي

المهم واعلمه باسم بنته قال ايوى اتصلي عليها وقولي لها ان ابوها عند المكان الفلاني

واتصلت عليها وقالت لي جايه الحين وعلمته ومشيت مع اختي

وطبعا حبيت هالشايب وسجلت اسمه عندي باسم ذكريات الشايب خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله لايفجعه في بنياته ماشاء الله عليهم هم اللي يجيبونه للحرم ويرجعونه