صابونه في قمة الروعة والخيال

العناية بالبشرة

صابونه في قمة الروعة والخيال

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين بالبنوتات الحلوين جد انا جبتلكم معي احلى صابون واحلى كريم واحلى بياض للمنطقة الحساسة ياسلام على الصابونه وربي في قمة الخيال والروعه والكريم بعد حلو تخيلوا كنت اقرى عن الصابونه ولا اصدق واشوفها في كل منتدلى لكن الحين خلاص صدقت عقب ماقالي الدكتور واكدوعطاني معها كريم بنات لاحظوا الصابون خاصة بس ((للمنطقة الحساسة)) وش قلت انا للمنطقة الحساسة مو تروحون وتفركون فيها جسمكم وملاحظه ثانية تستخدم((للنساءفقط)) مو يستخدمها الرجال والكريم نفس الشي بعد بس مخصص للنساء والنمطقة الحساسة راح اذكر فؤاد الصابونة والكريم
فوائد الصابونه
1)- عملية في تضييق والتحام الرحم
2)-تعمل على ازالة السواد زالاوساخ
3)-تطردالروائح الكريهة المنبعثة من المنطة
4)-مطهرة ومعقمه وتقتل البكتيرة الضارة
5)-منعشة متزيل اثار الاحتاك وتجعل النطقة صافية وناعمة الملمس
6)-ينصح بستخدامها بكثرة عند الدورة الشهرية والولادة
طريقة استخدامها:
يغسل بصابونه وتترك الرغوة لمدة دقيقتين على بشرة المنطقة ثم تشطف باالماء
اما فوائد الكريم:
1)-كريم لطيف ومقشر ومجددلبشرة المنطقة الحساسة
2)-يزيل السواد الدابغ عند النساء
3)-يرطب وينعم المنطقة الحساسة
طريقة استخدامه :
مرتين باالليوم ويوميا خاصة بعد الحمام
ادري اني نذلة وحمستكم اسم الصابونه((فرجنتي))والكريم ((بيزلين))
طبعا الصابونه صناعتها فلبينيه وانتوا تعرفون الفلبينيات كيف يهتمون بالمنطقة الحساسة وكيف يضيقون الرحم اعتقد فهمتوا بدون شرح وحتى هم يجون بيض المهم الكريم تشتخدمينه بعد ازالة الشعر من المنطقة الحساسة ولما تحطينه تكوني مغسلة بصابونه هذي وتنشفين نفسك مرة كويس فاهمين كويس ولاتنسي قبل لادهني غسلي يدك بعد عشان ماتنقلي الجراثيم على فكرة اي كريم تشترينه جربي اول ثلاث ايام استخدمية مرة شوفية ناسبك ولا لا ممكن ياسمح الله يسبب لك حساسية لان بشرتك حساسةاوكي وانتبهي بعد تحطي الكريم وانتي بدورة اوي كريم غلط تحطيه والدورة عليك بنات معلومة مهمة لو جبتي اقوى كريم وصابونة باالعالم ومانشفتي نفسك من المويه زين لوتقدين تطامرين وتفحطين ماتبيضي ولازم تغير الكلت بعد على الاقل مرتين باالليوم حاولي لوتقعدي اربع ساعة بلا كلت هوي المنطقة كويس عشانها وانتوا الكرامه بعد قضاء الحاجة نشفي نفسك صح نقطت مويه مافي وفي ايام الدورة بعد نشفي مو تقولي الدورة علي ماقدر حتى لو بدورة اقضي الحاجة وبعد ماتغسلي باالموية نشفي صح وحطي الفوطة الصحية والفوطة الصحية غيريها على الاقل اربع مرات بنات بايام الدورة استخدمي هذي الصابونه اوكي بس الكريم لا والحمد الله الكريم خالي من مواد ضارة زئبق ورصاص وكرتيزون والخربيط هو وصابونه مواده طبيعيه وياانا المنطقة الحساسة جابتلي حالة نفسية لين سالت دكتور صيدلي وعاطني الكريم والصابونه وقال افضل شي ينباعون قلت ادفع اي شي بس ابي شي له نتيجة ومايضر انا موسوسه على حالي طبعا ماتزوجت ومن حقي اخاف المهم المهم وصفلي الكريم وسعره 60 ريال والصابونه 12 ريال ولون علبتها اخضر غامق والكريم ابيض وشتري ليفة خاصة بها المنطقة بنات انا شريت ليفة من السفنج الطبيعي ولها وجهين الاول مثل الاسفنج والثاني مثل القطن ناعم 7ريال وكلهم متوفرين بصيدليات وانا شريتهم من صيدلية الحبيب احرصي على هاالمنطقة تراها مهمة ويارب الكل يلقى بياض مثل الثلج ونظافة وانتعاش وترتاحون من بلاوي هاالمنطقة

منقووووووووووووووووووووووووووووووول
18
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حسبي الله العظيم
thxxxxxxxxxxxxx
مادام معاي القمر
thxxxxxxxxxxxxx
thxxxxxxxxxxxxx
تسلمين والله يوفقك :26::)
حابسة العبرة
حابسة العبرة
مشكوووووووووورة ياقلبي الله يعطيك العافية فعلا موضوعك جدا رائع ومتعوب عليه الله يجزاك خيرماقصرتي
رشفة حنين
رشفة حنين
مشكوره وجزاك الله خير
أم دانة*
أم دانة*
مشكوووووووووورة ياقلبي