التنوره القصيره؟؟

الأزياء والموضة

السلام عليكم:::صراحه بنات اني احزن لما اقراء بعض المواضيع او الردود على اللبس <<
صار عند الكثيرات عادي لبس التنوره القصيره>>كيف يا بنات ترضن عن انفسكن تلبسن هاللباس >>اصبح مافيه فرق بينه وبين لبس الكافرات>>اذا اعجبتك تنوره روحي فصلي نفسه بس تكون طويله...اتقين الله هذه فتن ((اللهم اني اعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن)) شوفي اذا من اول شي نهيتي نفسك بتتعودين""مو كل شي نقول هذا عادي مافيه شي.. وهذا مختلف فيه
اضبطي نفسك بنفسك..وتعودي على الستر""والدنيا والله ماتسوى>من ترك شي لله عوضه الله خير منه>>واذا بتقولين كل الناس تلبس قصير::كل منا سوف يحاسب

اختك المحبه لك
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المنسمممممممه
اول شي جزاك الله خير

ثاني شي اختي ماظن في وحده بتلبس تنوره قصيره وتطلع بالشارع !!

اكيد كلنا عند محارمنا وهو غلط لمن ينلبس عند احد مش محرمك وماظن ان في وحده مننا ح تسويها الا ماندر!

جزيتي خيرا
Aum DoOoDe
Aum DoOoDe
جزاك الله خير ..

بس الموضوع مكرر
(العصفورة)
(العصفورة)
الله يجزاك خير يااااااااااااارب
شمعــ نهـارــة
جزاك الله خير حبيبتي

فعلا وانا من النوع اللي ماكنت البس قصير اقصر شي كنت البسه فوق الكعب بشبر واشوفه قصير وكانت امي تمنعنا بس بعد ماتزوجت تعودت عاللبس القصير والعاري بس مو لهالدرجه يعني لنص الساق بالكثير وفعلا هذي فتنه هبت بالناس كلهم حتى الملتزمات بعضهم صارو يلبسون وهالشي هون علينا قلنا مادامهم يلبسون معناها عادي قدام الحريم طبعا فقط اما محارمي الرجال مستحييييييييييل البس قداهم اي لبس سواء بنطلون او قصير الا اذا البلوزة لين الركبه طويله يعني ومع كذا ضميري يانبني وحاسه كثييير بالذنب ويارب يهديني ويهدي بنات المسلمين

ويجزاك خير ياقلبي
الغلا لواحد
الغلا لواحد
نعم انا اقصد لبسها عند المحارم والنساء...فيها الف شي وشي
لا يـــجـــوز
من قالك انها ما فيها شي""""اسألي المشايخ>>وشوفي
...الله يهديك ويهديني امين...