اقتباس مشاركة  (سدباوية)
ما شاء الله تبارك الله روعة تسلم الأيادي

الله يسلمج ياعسل الاروع هو ردج

تسلمين على مرورج وردج ويعطيج ربي الف عافيه
السلام عليكم ورمة الله وبركاته

شلووونج يا ابله اكيد تذكريني انا اللي دائما اسال ,,واليوم جبتلج مجموعة اساله جديده ومتنوعه وقيمه ((حلوه قيمه هذي)) ,, علشان تتسلين فيهم

س1: همم بالنسبه للدجاج اختي قلتي كم دقيقه اخليه بالفرن تقريبا ؟؟؟ وماله داعي اغلف الصينيه من تحت بقصدير صح ؟؟؟؟

س2: بالنسبه لخلطة الدجاح ينفع اني اضييف شوووية ماي للخلطه ؟؟؟؟ علشان تكثر الخلطه و تصير وااايد ؟؟؟ و شنو تقصدين بالفلفل البارد ؟؟؟ تقصدين الفلفل الرومي ما غيره ؟؟؟ وينفع نتبدله بالفلفل الحار بعد ما نشيل بذوره ؟ وشرايج لو ضفت شوووية معجون طماط ؟؟؟

س3: ادري مليتي من الدجاج راح انتقل للعيش الحييين (( علشان لا تملين)) الحين اللي انا فهمته ان اول شي نحمر البصل بالجدر مع الجزر وبعدين نحط البهارات والماااء ,,وطبعا لازم نحط ماء كثير علشان راح نشخل العيش صح ؟؟؟؟؟ وانا العاده لما اسوي عيش مشخوول املى الجدر بالماء ,, وبعدها بتقريبا 5 او 10 دقايق اشخله فهل طريقتي مضبوطه والا لا ؟؟؟

س4: اختي بس بتاكد من الخطوه السابقه احنا شخل العيش ؟؟ والا نخليه يستوي بمايه ؟؟؟؟

س5: لما نجي نشخل العيش طبعا نشخله مع كل المكونات اللي معاه ((اي الجزر والبصل )) وبعدين نرجعهم للجدر مره ثانيه علشان يكلمون سوااا... صح والا انا غلطانه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكم دقيقه نخلي العيش بهالمرحله على النار؟؟؟

تصدقين شكل العيش ماللج يشهي ,, بس اعتقد الوحوووش اللي عندي بالبيت ما يحبون الجزر ,, فما ادري هل ينفع استبدل الحزر بشي ثاني ؟؟

س6: اختي حبيت اسالج شنو تقصدين بالبزار ؟ظ وهل ينفع اني استغني عنه ؟؟ اذا ما كان متوافر؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

س7ك اخر سؤال بالنسبة للشوربة بس سؤال بسييييط مع انك حطيتي خضاار كثيييره (( غذيتيهم عدل ماشاء الله )) بس اخر شي بعد ما استوت الشوربه ما شفت الخضار ,, يا ترى انتي طحنتي الشوربه بالخلاط قبل التقديم ؟؟؟؟؟؟

همممممممممم
وبس سلامتج خلص النحقيق هههههههه انا اسفه اختي ادري اسالتي وايد بس تراني انا توني مستجده بعالم الطبخ وان شاء الله بهمتج وهمت البنات اللي بالمنتدى اصير طباخه 5 نجووم ,,, يامعوده نص نجمه راضيه

مع السلامه يالغاليه

؟
تسلم ايديك شهويتيني في الغدا رغم انه بدري

على الغدا
الله يعطيك العافيه ،،،
مشاء الله تبارك الله

الساعة الآن 01:51 .