اقتباس مشاركة  (sweet_lemon)
الله يسلمج ويعافيج ياقمر

وانا انتظر رايج بعد ماجربينه بإذن الله

تسلمين على المرور والرد ويعطيج ربي الف عافيه
الله يخليكي يااااارب وتراكي ست بيت من الدرجة الأولى ماشاءالله اليوم جربت الدجاج كلمة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة قليلة علية

ترى يابنات لا يفوتكم ياخذ العقل من جد يجننننننننننننننننننننننننننننن تسلم الأيادي واكيد راح اجرب الشوربة والرز .......
لاتحرمينا من طبيخك كل ما تسوي شي صورية ... بجد ما امزح
27-12-1428 هـ, 10:54 مساءً

الله يعطيكي العافيه على تعبك واطباقك حلوه ومن شكلها لذيذه
27-12-1428 هـ, 11:31 مساءً

اقتباس مشاركة  (مرق تفاح)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلووونج يا ابله اكيد تذكريني انا اللي دائما اسال ,,واليوم جبتلج مجموعة اساله جديده ومتنوعه وقيمه ((حلوه قيمه هذي)) ,, علشان تتسلين فيهم

؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا ياأحلى مرق تفاح

اسفه حبيبتي مارديت عليج بسرعه بس انشغلت وايد الفتره اللي طافت

هههههههههههههه عاد أبله مره وحده!!

ماشاء الله على الاسئله مرتبه ذكرتني بأيام المدارس والامتحانات (ياحلوها ايام المدارس)

الحين نبدا مع الاسئله

س1: همم بالنسبه للدجاج اختي قلتي كم دقيقه اخليه بالفرن تقريبا ؟؟؟ وماله داعي اغلف الصينيه من تحت بقصدير صح ؟؟؟؟

ج1: بالنسبه للدياي حبيبتي تخلينه ساعه في الفرن إلى ساعه ونص لحد ماينضى الدياي .. اما بالنسبه للصينيه على راحتج اذا حبيتي تغلفينها او لا بس الدياي طبعاً ماتغطينه .. انا احب قصدير اسهل في التنظيف

س2: بالنسبه لخلطة الدجاح ينفع اني اضييف شوووية ماي للخلطه ؟؟؟؟ علشان تكثر الخلطه و تصير وااايد ؟؟؟ و شنو تقصدين بالفلفل البارد ؟؟؟ تقصدين الفلفل الرومي ما غيره ؟؟؟ وينفع نتبدله بالفلفل الحار بعد ما نشيل بذوره ؟ وشرايج لو ضفت شوووية معجون طماط ؟؟؟

ج2: اكيد حبيبتي انا لما اصب الخلطه اشطف الخلاط بشوية ماي مب وايد عشان الخلطه اللي تكون عالقه فيه .. اما بالنسبه للفلفل البارد هو نفسه لفلفل الرومي .. وينفع تحطين فلفل حار ومعجون طماط بعد .. الخلطه ممكن تحطين وتشيلين منها على كيفج وحسب ذوقج ورغبتج .. انا مره ضفت لها شوية عسل بعد طلعت حلوه .. تقريبا ملعة اكل او اكثر شوي ..

س3: ادري مليتي من الدجاج راح انتقل للعيش الحييين (( علشان لا تملين)) الحين اللي انا فهمته ان اول شي نحمر البصل بالجدر مع الجزر وبعدين نحط البهارات والماااء ,,وطبعا لازم نحط ماء كثير علشان راح نشخل العيش صح ؟؟؟؟؟ وانا العاده لما اسوي عيش مشخوول املى الجدر بالماء ,, وبعدها بتقريبا 5 او 10 دقايق اشخله فهل طريقتي مضبوطه والا لا ؟؟؟

ج3: كل اللي قلتيه صح لحد الماي نوقف عنده .. لان العيش مابنشخله بنطبخه في الماي .. معناته ان على كل كوب عيش تحطين كوب ونص ماي إلى كوبين حسب نوعية العيش اللي تستخدمينه واذا كنتي منقعته ولا لا .. بس ماتشخلينه ..

س4: اختي بس بتاكد من الخطوه السابقه احنا شخل العيش ؟؟ والا نخليه يستوي بمايه ؟؟؟؟

ج4: مثل ماقلت لج يالغاليه العيش يستوي بمايه ماينشخل

يتبع ...
24-03-1429 هـ, 11:53 صباحاً

س5: لما نجي نشخل العيش طبعا نشخله مع كل المكونات اللي معاه ((اي الجزر والبصل )) وبعدين نرجعهم للجدر مره ثانيه علشان يكلمون سوااا... صح والا انا غلطانه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكم دقيقه نخلي العيش بهالمرحله على النار؟؟؟

ج5: بما ان العيش مابنشخله معناته المكونات كلها بتم في الجدر مع العيش

تصدقين شكل العيش ماللج يشهي ,, بس اعتقد الوحوووش اللي عندي بالبيت ما يحبون الجزر ,, فما ادري هل ينفع استبدل الحزر بشي ثاني ؟؟

ههههههههههههه .. لانه مب سؤال سويته بلون ثاني ..
الله يخليهم لج يارب .. بس على فكره طعم الجزر مايبين في العيش وانتي لما تسوينه بإذن الله راح تعرفين هالشي .. اما بالنسبه لاستبداله والله مادري حبيبتي ..

س6: اختي حبيت اسالج شنو تقصدين بالبزار ؟ظ وهل ينفع اني استغني عنه ؟؟ اذا ما كان متوافر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ج6: البزار المقصود به البهارات المخلوطه .. وممكن تحصلينها في الجمعيات .. بس انا ماحب الجاهز .. عشان جذي نزلت طريقة عليتنا المعتمده للبزار .. مابي اسوي له دعايه بس شي نظيف ومضمون لانج تسوينه بنفسج غير ان ريحته روووووووووعه ..

وهذا هو الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1190591

س7: اخر سؤال بالنسبة للشوربة بس سؤال بسييييط مع انك حطيتي خضاار كثيييره (( غذيتيهم عدل ماشاء الله )) بس اخر شي بعد ما استوت الشوربه ما شفت الخضار ,, يا ترى انتي طحنتي الشوربه بالخلاط قبل التقديم ؟؟؟؟؟؟

ج7: الخضره موجوده ياعسل بس مابينت في الصوره ..

همممممممممم
وبس سلامتج خلص النحقيق هههههههه انا اسفه اختي ادري اسالتي وايد بس تراني انا توني مستجده بعالم الطبخ وان شاء الله بهمتج وهمت البنات اللي بالمنتدى اصير طباخه 5 نجووم ,,, يامعوده نص نجمه راضيه

ههههههههههههههههه .. ياحلوج والله .. ولا يهمج حبيبتي انا ماحطيت الموضوع إلا عشان الكل يستفيد منه .. وياااااااااارب نشوفج طباخه وتسوين برنامج طبخ .. اللي يوون برامج الطبخ مب احسن منج

مع السلامه يالغاليه

ربي يحفظج ويخليج يالطيبه ..

هههههههههههههههههههه صار ردي لج دفتر تلوين كل رد بلون
24-03-1429 هـ, 11:53 صباحاً

اقتباس مشاركة  (عصفورة البحر)
تسلم ايديك شهويتيني في الغدا رغم انه بدري

على الغدا

الله يسلمج ويعافيج يالغاليه

تسلمين على مرورج وردج
24-03-1429 هـ, 11:59 صباحاً

الساعة الآن 03:01 .