لمى3
لمى3
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أهل الشوق
أهل الشوق
صح ... إلي في مجمع الأندلس ممتــــــــــازه .... لكن نسيت أسمها
لمى3
لمى3
يسلموووووووووووووو
لمى3
لمى3
الف شكر اخواتي
مواهب في الطريق
روحي زهرة بن سينا فيه دكتور ممتاز قليلع في حقه محترم وما يكشف الا علي شعرك جزء صغير بس لو لقيته حظك من السماء اسمه الدكتور عصام هذا اذا ما راح اسعارهم رخيصه بس لا تستهوني فيه العنوان اظن شارع حسان بن ثابت انته عارف الطائف احياء صغيره ومو مشهوره اتصلي علي السنترال وخذي رقم المستوصف واسألي عن عنوانهم
روحي زهرة بن سينا فيه دكتور ممتاز قليلع في حقه محترم وما يكشف الا علي شعرك جزء صغير بس لو لقيته...
انا اتكلم لك عن تجرتي معاه :
رحت لدكتور اعطاني كريمات معاها كريم فيوسيدين"يحتوي على كرتزون" خلاني استخدمها شهرين لين ما وجهي ادمن علي الكرتزون .............. تركت الكريمات وجه قلب زي المنخل من الحبوب :eek:كل وجهي بس الله يسامحه......................... رحت للدكتور عصام في ابن سنا اعطاني ادوي وعلاجات ولله الحمد وجهي رجع زي اول واحسن كمان......................

بس اعطاني مضاد وقالي لازم مااخره ولا دقييقة عشان مايتاثر مفعول................. ولي الحين ثلاث سنين ونص ووجهي زي الفل ................. ومره طلعت لي قشور تحت عيني اعطاني مرهم مية مية .................................

واختي راحت له بعد ماولدت شعرها قام يتساقط اعطاها شامبو ماشاء الله تبارك الله وهذا كله و كشفيته ب 25 ريال اتخيلي

عنوانه تمشي من الشارع اللي فيه مستشفى الملك فيصل خليه على يمينك وامشي طووووووووووووووووووووووووووووووووووول كانك رايحه للجنوب تلاقيه على يدك اليمن داخل في الشارع

جربيه وماتندمي بس ادعيلي ربي يخليلي امي وابوي وبنتي وزوجي واهلي ويبارك لي فيهم