الـــحورية
الـــحورية
الحب يدوم خاصة لو توفرت له الظروف المناسبه
الحب يدوم خاصة لو توفرت له الظروف المناسبه
:):):):):):)
كرفت
كرفت
انا سمعت مره طارق الحبيب يقول نفس الكلام انو الحب يترقى الى رتبة الموده والموده اعلى من الحب لذلك ذكرت الموده بالقرآن
شـــوكـــولاااااا
انا سمعت مره طارق الحبيب يقول نفس الكلام انو الحب يترقى الى رتبة الموده والموده اعلى من الحب لذلك ذكرت الموده بالقرآن
انا سمعت مره طارق الحبيب يقول نفس الكلام انو الحب يترقى الى رتبة الموده والموده اعلى من الحب لذلك...
طيط طييييط ... وسعوا وسعوا انا جيت وبقولكم شي خطيييييييييييييييير

انتوا الحين تصدقون كلاااااام هالانجليييييييييييييييز ؟؟؟ صدق صدق ... لادين ولامله ...

وشعرفهم بالحب الصاااادق اللي يدوووم سنين وبنين ...

احنا اذا حبينا ازواجنا معد شفنا في الدنيا الاهم .... صح ؟..... صاروا ازواجنا جنتنتا ونارنا .....
وصرنا في كل صلاه ندعي يكونون لنا دنيا واخره .... ونموووووووت فيهم ....ومانحبهم وبس ...

الا وصلنا درجة العشق .... والاجااااااااااااانب وشو الاجااااااااااانب ودراساتهم ؟؟؟؟؟؟

طول عمرهم من واحد الى واحد .... وخلاص برد فيهم الحب تعبوا من كثر مايحبووون ... يجوووون يطبقووووون علينا دراساتهم الفاشله مثلهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وياحليلكم يابناااااااات اي شي يقولونه الانجليييييز تأيدونه علىطول اونه علم ودراسات سنين >>> سنين خرطيه ...

المهم ....

شوفوا اهاليكم وجدانكم ... لاذكروا اللي راح هلت عباريهم .... اشهد انه حب وعشق .....

وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامتكم ... بيب بيب ..... باااااااااااااااااااااااااي
عيون طفله
عيون طفله
طيب يا بنات الموده احسن من الحب
ليش خل الحب يروح وتبقى لك الموووووووووووووووووووووودة مدى الحياااااااااااة