رمرمس

رمرمس @rmrms

محررة برونزية

تصويت لاحلى ماركة (سنتيانه) جربتيها وناسبتك ؟؟

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اسالكم يابنات عن احلى ماركة سنتيانه جربتيها وعمليه ومناسبه لصدرك جدا واتمنى من الاخوات التفاعل مع الموضوع حتى يستفيد كل من يقرا الموضوع وانا بحط تجربتي اولا
انا اول مااستخدمت سنتيانات لاسنزا ومشاء الله مناسبه معاي لكن الحين تغيرت وصارت مو مناسبه للصدر تغير التصميم حقها وصارت تقسم الصدر الى ارباع وودي احد يفيدني اذا جرب سنتيانه مناسبه غير لاسنزا يقولنا ونستفيد
وشكرا للجميع
239
88K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع حبيبي
دلع حبيبي
شوفي حبيبتي انا جربت شانتيل بصراحة روعة وشريتها من الريس ولي سنتين عليها وبرضو نعومي حلوة
شوق وحنين
شوق وحنين
انا حاليا قاعده اجرب سنتيانات سبلاش تجيكي زي المشدات لأني احاول اداوم ع الرياضة بصراحة ماتوقعتهم كذا رهيبات وتراهم عاديات مو محشوات
الغزال الوردي
اخاف اقولكم على اللي استخدمهم وتضحكون علي لان ماشاء الله كلكم ماركات لكن انا رخيصه ب15 ريال بس والله رهيبهههههه مره واللي تجربها ماراح تتركها وراح تدعيليييي للعلم انا مالبسها للزواجات البسها في حياتي اليوميه في الدوام والمناسبات البسيطه بس والله كلن يسألني عنهم لانها فعلا تخلي شكلك رزه اذا تبون اسمها راح اقولكم
*روونى*
*روونى*
اخاف اقولكم على اللي استخدمهم وتضحكون علي لان ماشاء الله كلكم ماركات لكن انا رخيصه ب15 ريال بس والله رهيبهههههه مره واللي تجربها ماراح تتركها وراح تدعيليييي للعلم انا مالبسها للزواجات البسها في حياتي اليوميه في الدوام والمناسبات البسيطه بس والله كلن يسألني عنهم لانها فعلا تخلي شكلك رزه اذا تبون اسمها راح اقولكم
اخاف اقولكم على اللي استخدمهم وتضحكون علي لان ماشاء الله كلكم ماركات لكن انا رخيصه ب15 ريال بس...
انا مناسبتني سنتيانات لاسنزا :p
جووود1
جووود1
انا استخدمت شانتيل من عند نعومي اشتريتها من زمان وانقطع موديلها كانت روعه
هذي صورته

الصوره مخالفه

جربت شانتيل من الريس ماصلحت لي ابد لان شكلها مثلث وأنا افضل المدور اللي تخلي الصدر طبيعي
لاسنزا اللي عندهم حلوة لكن تخرب بسرعة
وياليت البنات يقولون لنا عن أحسن ستيان للبيت مريح