طلب من كل طبخات المنتدى المحترفات

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتى الغاليات عندى طلب منكم وهو أبى أى طريقه لعمل البسبوسه ولكن بطريقه مبتكره والأهم أنكم تكونون مجربينها والطعم وايد حلو

ها تعرفون ؟؟؟؟؟؟؟؟:(
5
620

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانه 20002
دانه 20002
جربيها هذي بتدعيلي
المقااادير ....
كااس سميد خشن
كاس سكر
كااس فستق مجرووش
نصف كاس زيت
ملعقتين ص بكنج باودر
قشطه
بيضتين
الطريقه........
قومي يا حيااتي على هذولي وحطيهم بزبديه وحطيهم على بعض ما عدا الفستق حطي نصف كاااس وبعدين ادهني صينيه باايركس وضعي عليها الخلطه وعلى طوول حطيهاا في الفرن على درجه 350 فهرنهايت لمده عشر دقاايق وبعد العشر دقايق خذي الفستق المتبقى وحطيه على وجهه البسبوسه
وبعدين خليهاا لين تستوي واذا طلعتيهاا حطي عليها الشيره وبسسس
والله هذي انا مجربتهاا من المنتدى والله رهييييييييييييبه من الاخت ام عمااار صرت ما اسوي الى هذي انصحكي تسوينهاااااااااااااااااااا حااااتاكلي ايدينك وراهاا

واذا جربتيها ردي علي
اي سؤال انا في الخدمه

:24: :26:
خليجية 2003
خليجية 2003
ايضا جربي تجعلين وجهها مختلف وقومي بخلط قرفه مطحونه وسكر اسمر ومكسرات مجروشه ورشي الوجه بها قبل ماتدخلينها الفرن وبعدين ضعي الشيره كالعاده بصراحه طعمها خيالي ............:17:
العبدة الفانية
مشكوره يا دانه 20002 على الطريقه إلى باين عليها يمى يمى يمى وإنشاء الله الحين أقوم أسويها ..

وأعطيج النتيجه بعد ما أتذوقها
العبدة الفانية
أختى الغاليه خليجية 2003 جزاك الله خير على خلطه الوجه تدرين أنا من عشاق شى فيه قرفه فمشكوووووره
العبدة الفانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتى العزيزات دانه 20002 وخليجية 2003 بيض الله وجيهكم صراحه قمه ولذيذه لأنى قمت على طول وسويتها وصراحه لا يعلى عليها وسويتها نص بالقرفه والنصف الثانى بالفستق وطلعت النكهتين حلوه وصراحه المقادير مضبوطه علشان جذيه التقطيع كان مرتب فجزاكم الله خير

وأتمنى من الأخوات إلى عندها طرق ثانيه مبتكره تعطينى إياها.....:26: :26: :26: :26: