من مذكرات متقاعدة

الطالبات والمعلمات

في نهاية شهر ذي الحجة وبالتحديد 24/12/1427 أحسست بمغص شديد وارتفاع في الضغط والسكر
لم أود الغياب لأني حريصة على منهجي ومستوى طالباتي لو أردت اجازة لحصلت عليها من أي مستوصف أومستشفى أراجع فيه لكن قدر الله وماشاء فعل كان عندي الثلاث الحصص الأوائل
فكرت أعطي حصصي وأستأذن بما أنه لم يكن عندي في ذلك اليوم نشاط أومناوبة مديرتي الله يحفظها
ويسعدها ويوفقها متعاونة وخلوقة جميع المعلمات يحبونها ويحترمونها حريصة على العمل لكنها غير
متسلطة لكن لسوء حظي كانت ذلك اليوم غير موجودة فاضطررت الإستئذان من المساعدة دخلت وقلت
لها أنا أنهيت حصصي اليوم وأنا تعبانة اليوم عندي مغص شديد وارتفاع بالسكر والضغط أريد أرجع
ردت وقالت لا ما ترجعين عندك احتياطي الرابعة والخامسة راجعي بناتك كان عندهم بالجدول فنية
ومعلمة الفنية غايبة بصراحة ماتوقعت ها الموقف منها الله يسامحها لكن ضغطت على أعصابي وقلت
لامشكلة خلاص أروح أراجعهم ذهبت للصف الأول ودخلت يالله يابنات طلعوا الرسم لأنهم يحبون الرسم
والأساسي عندهم رسم وشرحت لهم شرح مبسط وطلبت منهم يرسمون وجلست لكن أحاول أحبس الدموع والعبرات ماقدرت بنات الصف الأول لاحظوا وخيم عليهم السكون والهدوء اللي متعدي حده
وكل شوية جاية عندي بنت تقول معلمتي ليش تبكين أقول لها حبيبتي أنا تعبانة هم يفكرون انهم هم تعبوني علشان كذا أبكي انتهت الحصة الرابعة والخامسة وطلعوا البنات كل وحدة تطلع توقف عندي
وتبوس راسي يعتذرون عن ذنب مالهم دخل فيه المهم تعبت نفسيتي من هالموقف واستنتجت أن الالام
النفسية هي أصعب الالام لأني أعاني من عدة سنوات من الام وأمراض مزمنة ولكني كنت مترددة في تقديم التقاعد الله يجزاها خير هذه المساعدة جعلتني أصر على تقديم التقاعد ففي نفس الأسبوع يوم
1/1ا1428 كتبت معروض التقاعد وقدمته والحمد لله على كل حال أنا لست نادمة أرجو ممن تقرأ هذا الموضوع أن تدعو لي بالشفاء العاجل ..
59
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**اغادير**
**اغادير**
الله يشفيك يا ألماسة
ومافيه شيء يضيع بهاالدنيا
ألماســه
ألماســه
الله يجزاك خير ياأغادير ويحفظك ويحفظ لك أولادك الحمد لله على كل حال
أنا ماني ندمانة على إخلاصي في عملي لأني أطلب الثواب والأجر من الله
والله يقدرنا على فعل مايرضي الله ويطهر قلوبنا من الحقد والحسد ان شاء الله ...
جــــــود 4
جــــــود 4
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

بصراحة قرأت الموضوع وشعرت فيك لاكن اللي يهون عليك ان الله سبحانه وتعالى لا يضيع اجر من أحسن عملا
كم طالبة الآن تعلمت منك وكم طالبة تذكرك وتحن أليك وكم طالبة تذكرك وتدعوا لك وكم وكم ونحن كنا طالبات ونعرف مكانة المعلمة المخلصة في قلب الطالبة على سبيل المثال كم صار لنا مخلصين ابتدائي ومتخرجين من الثانوي وما زلنا نذكر معلمات الابتدائي بالخير وندعوا لهم وموضوع الاخت سحر بعنوان معلمات لا أنساهم يبين لك هذا الشي
الآن نادرا ما نشوف معلمة مثلك معلمة بما تحملة كلمة معلمة من معاني أمدك الله بالصحة والعافية واطال الله بعمرك في الخير انت ومن ينطبق عليهم قول الشاعر قم للمعلم و وفه التبجيلا ........ كاد المعلم أن يكون رسولا الذي أصبح من النادر وجود هذا المعلم هذه الايام لان بعض من المعلمات لا تستحق حتى القيام لها والله المستعان
الحمد لله انت لستي نادمة والزم ما على الانسان صحته ما ادري اذا صار لك فترة طويلة في الترديس اولا ولكن إن شاء الله تتأقلمي مع الوضع الجديد
جزاك الله خيرا على اخلاص وصبرك وعوضك خيرا وجعل ذلك في ميزان حسناتك و أمدك بالصحة والعافية ورزقك من خيري الدنيا والآخرة ..... آمين
ألماســه
ألماســه
الله يحفظك ياجود من كل شر .الله لايريك بأساً ويسعدقلبك دوماًويرزقك الخير والعافية
والسلامة وسعة الرزق وأسأل الله من فوق سابع سماء أن يجعل السعادة والطمأنينة
تملأ قلبك وبيتك وأهلك ومن تحبين ويجعل الخير في يومك وسائر أيامك ..
ام البراء..
ام البراء..
الله يشفيك يا ألماسة

انهاء العمل باخلاص يسوى الدنيا