بنت وبس
بنت وبس
ربي يسهل عليج وتولدين طبيعي من غير طلق صناعي

اللهم اميييييييييييييييييييييين
...بطاطس...
...بطاطس...
روحي اتطمني على البيبي

واذا كل شي تمام انتظري
نهاوند المدينه
اختي وكلك ربك وروحي لموعدك اذا حطولك طلق صناعي تراه ما يخوف ومافيه فرق كبير عن الطبيعي

والله كنت مثلك وقالولي لا تروحين واخذت من العاشر عشره ايام وبعدها قالو لازم طلق صناعي وكلت ربي

والله لما جرربته قلت لو كنت داريه كان سويته من بدري الله يهديهم بعض الحريم يهولونها

وانا اشوف انو اريح بعد من الطبيعي بالكثير ثلالث ساعات وانتي مخلصه

مو الطبيعي يوم

الله يسهل عليكي ولا تنسي ورد الولاده
الغرااام
الغرااام
اختي وكلك ربك وروحي لموعدك اذا حطولك طلق صناعي تراه ما يخوف ومافيه فرق كبير عن الطبيعي والله كنت مثلك وقالولي لا تروحين واخذت من العاشر عشره ايام وبعدها قالو لازم طلق صناعي وكلت ربي والله لما جرربته قلت لو كنت داريه كان سويته من بدري الله يهديهم بعض الحريم يهولونها وانا اشوف انو اريح بعد من الطبيعي بالكثير ثلالث ساعات وانتي مخلصه مو الطبيعي يوم الله يسهل عليكي ولا تنسي ورد الولاده
اختي وكلك ربك وروحي لموعدك اذا حطولك طلق صناعي تراه ما يخوف ومافيه فرق كبير عن الطبيعي...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لاتشكيلي وأبكيلك :(,, سبحان الله أنا مثلك باقي يومين وأنهي التاسع والرحم مفتوح عندي 2سم ومافي طلق وله أسبوعين مفتوح وخايفه موووووووووووت من الصناعي ,, الله يسهل علينا ونفرح بشوفة مولودنا اليوم الصباح قولو آآآآآآآآمين ,,

ومشيت وأكلت عسل وشربت قرفه ومع الرجال ماقصرت ,, إلا الخروع ماشربته لأنهم يقولون يسبب تبرز الجنين في بطن أمه وبكذا يشربه الجنين ويأثر على الرئتين ,,

دعواااااااتكم يابنات بالولادة اليوم قبل بكره وبسهولة الولادة ,,
لجين حياتي
لجين حياتي
الله يسهل ويهون عليك الولادة وتقومين باالسلامة