اقتباس مشاركة  (غنوه)
خواتي اولا الله يوفقكم

حبيبتي التسوق عن طريق النت مثل ما التاجرات يسوقون ويعرضون بضاعتهم والأسعار

الأشتراك في البازارات النسائية ,,,, وبين الاهل والاقارب والصديقات

ولو بضاعتك مميزة وغريبه وسعرها حلو ممكن تتعاملي مع تاجرة تسوق لك ولها ربحها

او ممكن تبيعين بالجملة فقط للي تحب تتاجر

طريقة توصيل البضاعة موجود سيارات توصل لداخل مدينتك وموجود شركات شحن تجي للبيت تاخد الاغراض وترسلها ,,,,

اخواتي اتوكلوا على الله كل شيء متوفر وموجود والبدية بتكون صعبه بس بعد ما تجربي اح تقدري ترتبي امورك ان شاء الله

اي سؤال او استفسار انا حاضرة من عيوني
الله يحفظك اختي ويعطيك العافيه،،بس عن جد أنا محتااااااااااره ،،عندي طموح وحابه اتاجر وأسوي مشاريع تبدأ من البيت،،بس الأبواب كلها مقفله قدامي ،،
أختي أنا عندي مبلغ بسيط عشرة الاف ريال وحابه أستثمره بس ماااااااااااااد ري كيف واخاف يطير مني البلغ ولا أستفيدمنه شي ،،،أرجووووووووو ووووووووووك ردي علي لني فعلا محتاره وأحس اني ضايعه
اقتباس مشاركة  (بحر الزين1)
اخواتي الكريمات

بامكانكم تتبع البازارات وعرض بضاعتكم مع بعض

بحيث انكم تستأجروا الطاوله مع بعض وتصير تكلفة الإجار قليله اذا انقسمت على 2 او 3

ومن خلالها تعرفون الناس على بضاعتكم وتسوون دعاية من خلال البازار

بالتوفيق
ربي يوفقك يابحر الزين،،بس عندي سؤال ،،وش هي البازارات اول مره اسمع فيها ،،
اهلين حبيبتي ...البازارات هي عباره عن معارض نسائيه تقام في مكان معين مثل المملكه جمعيه المعاقين بازار الامير سلمان ....الخ وبامكانك الاشتراك بالاتصال على مسؤلة البازار وحجز طاوله ويمكنك تشتركين مع اكثر من بنت في سعر الطاوله.. اتمنى وضحت لديك الصوره
بالتوفيق

حبيبتي انا انصحك انك نص المبلغ تشتري فيه اسهم اعتقد بعد العيد نازله اسهم والسهو سعره 10 ريال لو نص المبلغ 5000 ريال تشتري فيه اسهم لان سوق الاسهم هالايام حلو وتضمني انها تزيد ان شاء الله والنص الثاني اشتري بضاعة وبيعيها او حسب المشروع الا في بالك

والله يوفقك ياارب

الساعة الآن 06:38 .