عطرالورد14
عطرالورد14
بالنسبة للخياطات والله والله ولا شفت خياطة عدله فالخميس

خيطت عند كذا وحدة ولحد الان رفضت اني استلمها خياطة بجد عدم

في مشغل المها الي قدام الغنيم صاحبتي خيطت عندهم وبرضو تركت فستانها عندهم تقول عادمينه لها

وانا خيطت عند مشغل حنان الدولي ب700 ريال والله غير رجعت عدت على الخياطة بنفسي

وصاحبتي مو من الخميس بس سكنت فيها بحكم وظيفة زوجها وتفكر تفتح مشغل خياطة فيها بس تبغا تجيب خياطات مدربات تدريب ممتاز تقول ما لقيت شي عدل فالخميس وانا مشجعتها على الفكرة

ومشغل اليجانس انا رحت لفرعهم الي فجدة فشارع حراء بجد عدم انا والي معايا غسلنا وجيهنا عندهم والله كننا وحوش

يعني صاحبة المشغل نفسها شغلها حلو بس العاملات عدممممممممممممم

واذا في اي استفسار انا حاظرة انا من سكان خميس مشيط
شكولاين
شكولاين
بالنسبة للخياطات والله والله ولا شفت خياطة عدله فالخميس خيطت عند كذا وحدة ولحد الان رفضت اني استلمها خياطة بجد عدم في مشغل المها الي قدام الغنيم صاحبتي خيطت عندهم وبرضو تركت فستانها عندهم تقول عادمينه لها وانا خيطت عند مشغل حنان الدولي ب700 ريال والله غير رجعت عدت على الخياطة بنفسي وصاحبتي مو من الخميس بس سكنت فيها بحكم وظيفة زوجها وتفكر تفتح مشغل خياطة فيها بس تبغا تجيب خياطات مدربات تدريب ممتاز تقول ما لقيت شي عدل فالخميس وانا مشجعتها على الفكرة ومشغل اليجانس انا رحت لفرعهم الي فجدة فشارع حراء بجد عدم انا والي معايا غسلنا وجيهنا عندهم والله كننا وحوش يعني صاحبة المشغل نفسها شغلها حلو بس العاملات عدممممممممممممم واذا في اي استفسار انا حاظرة انا من سكان خميس مشيط
بالنسبة للخياطات والله والله ولا شفت خياطة عدله فالخميس خيطت عند كذا وحدة ولحد الان رفضت اني...
:27::27::27:حبيبتي بحيرةالبجع انتي زي ما قلتي نفتح موضوع عن افضل المراكز والمجمعات في الخميس وابها وحبيت اسا لك انتي جربتي الدكتورة عبير :27::27::27: يا لة متى نبدا وانا بكون متوجدة على طول
شكولاين
شكولاين
حببتي بحيرة البجع وينك
ام مايا الدلوعه
انا جربت كثيييير خياطات بس لقيت وحده شغلهاااا روووووووووووووعه

واسعارها مناسبه الفستان من 250 وطالع والتنوره على 60 او 80

اسمه مشغل الوصيفه في خميس مشيط انا من اهل المنطقه لكن حاليأ انا بالشرقيه

بحكم عمل زوجي

انا انصحكم بهذا المشغل بس شغل كوافيرته باااااااااااايخ موحلو بس الخياطه جناااااااااان
شكولاين
شكولاين
حبيبتي انا اسال من اي حي في اي حي المشغل