مثل ماهو مكتوب في العنوان انا دورت عليها في كارفور وماحصلتها ايقولون خلصت ...
ياريت اللي تعرف اتقولي ...
والله يعطيكم االعافية ...
29-11-1428 هـ, 11:19 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انا شريتها من جيان البحرين ومرة سالت عنها بالمخازن الكبرى بس كانت اللي عندهم منتهي مدتها ولا باعوني اياها.
29-11-1428 هـ, 01:13 مساءً
 
نفس طلبكم نفسي القيها بالرياض
وعكسكم كل ما سالت عنها بمكان فتحوا فمهم وتنحو
ما يعرفونها
ابي اعرف شكلها اللتقريبي بسس
يعني هي جنب ااالاجبان المستورده اللي بالثلاجات بكارفور
والا عند اللي يبيع بالكيلو جوه الباترينه
والا وووووووين
وشكلها علبه بلاستيك والا حدديد والا كيييييييييف؟
اللي ادلني عليها بالرياض بادعي لها ان شاء الله بالذريه الصالحه
29-11-1428 هـ, 02:14 مساءً
 
up
30-11-1428 هـ, 02:24 صباحاً
 
اعتقد صعبة اني اروح جيان اللي في البحرين عشان هذي بس لأني ماأحب اروح البحرين كثير ... وراح اشوف المخازن الكبرى يمكن احصل عندهم ... على العموم مشكورة ياجنين ...

اخت نونا الشعنونه صايرين مثل المثل اللي يقول جيت ياعبد المعين تعين لقيتك ياعبد المعين تنعان ...
ان شاءالله احد يشوف الموضوع ويقدر يخبرنا عن مكانها ...
30-11-1428 هـ, 03:52 مساءً
 


الساعة الآن 01:38 .