بسمة لقاء

بسمة لقاء @bsm_lkaaa

عضوة جديدة

تعالوا نسترجع ذكريات الزمن الجميييل مع بعض !!!!

الأسرة والمجتمع

كنت قاعده اتصفح بعض المواقع ولقيت مقاطع من مسلسل افتح ياسمسم القديم قعدت اتابعه واتذكر حلاة هالمسلسل وحبنا لأبطاله ولأطفاله اقول ياترى لو ينعاد راح نتابعه وحنا الحين صرنا زوجات وامهات اطفال بقول يمكن مع انه الحين بيعتبر رديئ لكن لأنه مرتبط بزمن الطفوله البريئه بنتابعه
اللي اثار غرابتي في هالمسلسل انه اغنية انا لي حصان امشي معه انا لي قدمان وللحصان اربعه كانت تغنيها اصاله وكنت اقول يازين صوتها بس الحين صرت اكرهه
كمان شفت اليوم الصباح مسلسل قديم جدا على القناه السعوديه اتذكر كانت امي وخالتي يتابعوونه وانا سنه ثاني ابتدائي
اللي طرى علي اليوم في هالموضوع ايش رايكم نتذكر مواقف وتصرفات والعاب وبرامج مرتبطه بفترة الطفوله ايش الصح فيها وايش الخطا
عيالنا لو كرروا تصرفاتنا بنمنعهم ولا نخليهم على راحتهم
ايش الفرق بين زمنا وزمانهم ووين الأحسن
ياريت نتفاعل وانا راح انزل ردي الحين
74
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بساط الريح
بساط الريح
ذكرياااااات
اتذكر لما كنا صغار كنا نصب شوي زيت على بلاط المطبخ الخارجي ( حتى ما تشوفنا امي )
وهات ياتزلج .....واتوقع لو بيسوونها عيالي فياويلهم
دلع بودي
دلع بودي
قصدك احب مشية الحصااان احب ان امش معه
ولكن لي انا قدمان وللحصان اربعه
سقى الله ذييييك الايام
يالله جمع الجنه
سمراء الجزيره
يوووووووووووه الله يذكر زمان أول ..

كنت انواع البثاره >>> تحب تلعب مع العيال :)
نرجم السيارات بالطماط .. وكنت أحب مسلسل ماما نور (بوسي) كنت أحسب لو كسرت الشاشه أقدر أدخل معهم بالمسلسل بس خفت مااقدر أرجع والا اذا رجعت يطقوني أهلي ..
عصير اورنجينا كانت دعايتها يفك العلبه وتطلع بالهواء قطع برتقال كانت أمي كل ماشرت فكيته أنا وأختي مايطلع قطع برتقال كنا نرميه نحسبه خربان ونفك غيره وهكذا .. وش أعد وش أخلي انواع البلاوي انا وطفولتي
سـتيلا
سـتيلا
الله على ذيك الايام
عاد امس انا كنت فاتحه على موقع اليو تيوب
وكتبت التلفزيون السعودي قديما واطفال المدينه واطفال القصيم شوفو وش شفت
وكل شي قديم طلعلي حتى افلام الكرتون
والله ان عيني دمعت على ذيك الايام
ياناس لها طعم مو زي الحين سماجه
جنة1
جنة1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مش ممكن يا بنات ، هذا الموضوع بيملىء القلب بفيضان من الذكريات
وفعلا كان زماننا ونحن صغار فية بركة اكثر من الان وامهاتنا كانوا بيتمتعوا براحة بال عن ما نحسة نحن الان
وفعلاً كنت بكرة نشرة الاخبار جداً هى ومطشات كرة القدم ، وكان التلفزيون بيفتح من حوالى الساعة 11-2 ثم من 2-12 فقط ... لاكن الان ونحن بنصلى الفجر بنستمع لاصوات الفضائيات

وكان هناك حدوتة يومية فى الراديو بأسم أبلة فضيلة ، على قدر ما كانت التجديد فيها قليل الا انها كانت تجذب الصغار ، وحتى الان يتم اذعها فى الاذاعة المصرية ولاكن لاولادى ولمن فى اعمارهم وليس لى كما اعتدت

وحلقات بقلظ وماما نجوه والافلام الكرتون وحلقات ماسينجير وتوم اند جيرى

ولاكن.... اتعرفون فأنا لا أصبو لما ذكرت بأعلى على قدر ما أصبو الى الراحة النفسية والطفولة والنقاء الذى كان يملئنى .... فبعد فرحت بلبس اللون الاحمر وعمل الضفيرة فى شعرى ، اصبحت الان اتحرج من لبس اللون الاحمر واصبحت الضفيرة لا تناسب الكبار امثالى ولا تدويرة وجهى