السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخواتي الحبيبات

بصراحة انا أخاف استخدم أي كريمات او خلطات للوجه نظرا لأن بشرة الوجه حساسة وأخاف اجرب اي شيء وتطلع نتائج عكسية

إلا اني كنت استخدم كريم لوريال ريفيتال لتجديد بشرة الوجه والشهادة انه من ثالث يوم بدأت القشور تنزل من بشرتي وكل ما دهنت منه بشرتي انتظر دقيقة وأبدأ بفرك الوجه كانت تنزل بلاوي .. ولكن اللي ما اطيقه ان البشرة تظل مدهنة كأن طاليتها بسمن .. يعني الكريم ما تشربه البشرة وهذا اللي ما حبيته بالكريم

رجعت استعملت كريم اولاي علامات السبع للشيخوخة صح ان البشرة كانت تشربه ولا كأن فيها كريم ولكن ما كنت احس ان في تجديد للبشرة .. يعني ما كان ينزل قشور مثل لوريال
رجعت استعملت اولاي الحديث اللي نزل حديث بالاسواق اللي يغني عن عمليات التجميل مثل ما تقول دعايته إلا إني ما لاحظت فرق كبير بينه وبين اولاي اللي استخدمته بالأول

الآن عزيزاتي أريد كريم لتخفيف تجاعيد الوجه وبالاخص عند جانبي العينين وتحتهما وعند الجبين وجانبي الفم اريد كريم يشد البشرة ويعيد النضارة لوجهي لأن احس خطوط الضحك والعبوس تبرز وقلت خليني ألحق عليها قبل مايسبقني الزمن هههههه

من منكم استخدمت كريم تفيدني بخبرتها او استخدمت خلطة مجربة علما بأني استخدمت خليط السكر مع زيت الزيتون ونقطتين ليمون لتقشير الوجه ولكن احس زيت الزيتون ثقيل عالوجه ما يزول بسهولة

أفيدوني بتجاربكم وخلي الجميع ايضا يستفيدون

دعواتي لكم اخواتي بالتوفيق في حياتكم يا رب

ما اصدق انا اول وحده ترد؟؟

واااااو اول مرره اصير اول وحده ترد ....ههههههههههههههههه <<كنها بزر معه لعبه جديده

المهم .....اختي اشراقه ....يا ليت اقدر افيدك بس للاسف ما بعد جربت اي كرمات للتجاعيييد
بس والله انا زيك ابغي شيء كويس علشاان ابدا في الستخدامممه ....
وشكرا للموضووووع ان شاء الله الاخوات يفيدونا ف هذا الموضوع ...
عزيزتي رهايم
شكرا لإهتمامك

يلا صرنا اثنين

مين يفيدنا
وأنا الثالثة...
انا بصراحة ما جربت كريمات بس اللي بعرفه انه الرتين اي بيقشر البشرة وبيشدها
وعملت بحث عليه بالمواقع الطبية والكل اجمع على انه العلاج الوحيد من ادوية حب الشباب اللي بيشد اليشرة ويقلل التجاعيد

وفي ناس بيستعملوا من غير ما يكون عندهم حب شباب
فقط لغرض منع ظهور التجاعيد
واغلب اللي جربوه نساء فوق الاربعين وحسوا بالفرق بعد كذا شهر
وانا لي اسبوعين استعمله وبلشت اشوف النتيجة
في موضوع للأخت عريب عن هالكريما تللي عمرها فوق الثلاثين
بدور عليه وبحط الرابط
فيه من المجموعة الطبيعية رووووعة خلطة اسمها شد الوجه وتجاعيده والله روووعة ومضمونة

رقم مندوبهم 0558550362

الساعة الآن 08:51 .