أ. شمس

أ. شمس @a_shms

عضوة فعالة

موضوعي هذا خاص للي بعد عملية الحقن المجهري ماتنجح عمليتها أو يتوقف نبض الجنين في الشه

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله
لن أطيل عليكم حبيت أقولكم على سر خطير وأسأل الله لكم الشفاء والعافيه والرزق
موضوعي هذا خاص للي بعد عملية الحقن المجهري ماتنجح عمليتها أو يتوقف نبض الجنين في الشهور الأولى . السر هو ((( في الفيتمينات لالالالازم تكون قبل العمليه بثلاثة أشهر تأخذ فيتامين 1- حامض الفوليك
2- فيتامين أ 3- الزنك 4- فيتامين سي )))))) لأن هذه الفتمينات تمنع الأكسده بالدم التي تمنع إلتصاق الأجنه أو تطور نمو الجنين . على فكره والله العظيم أني أقولكم هذا الكلام عن تجربة شخصية في حملي الأول ثبت ماشاء الله لأني مشيت على نفس النظام بعد توفيق الله سبحانه وتعالى ولكن بعد كذا سويت العمليه وكلها يتوقف نبض الجنين بدون سبب (( لايوجدأجسام مضاده )))) فقط الذي تغير إني ماآخذ الفتمينات يعني كسلانه أخذها وجميع الأطباء أكدوا أن السبب (( عدم أخذ الفتمينا ت قبل بثلاثة أشهر))
دعوه لكم من كل قلبي بأن يسهل أموركم ويرزقكم الذرية الصالحة
(( لاتنسوني من دعائكم يا المؤمنات الصابرات ))
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حصباة
حصباة
جزاك الله كل خير اختي على النصيحة الغالية .. وانا هالايام اخذ مالتي فيتامين وان شالله خير يرزقنا ياااارب..
الإبتسام المفرح
جزاك الله كل خير اختي على النصيحة الغالية .. وانا هالايام اخذ مالتي فيتامين وان شالله خير يرزقنا ياااارب..
جزاك الله كل خير اختي على النصيحة الغالية .. وانا هالايام اخذ مالتي فيتامين وان شالله خير يرزقنا...
بارك الله فيك أختي على المعلومات الله جعلها في موازين حسناتك
وأتمنى الذرية الصالحة لي ولك وجميع المسلمات والله عطيك كل ما تتمنين يارب
أ. شمس
أ. شمس
خواتي حصباة والأبتسام الحزين . جزاكم الله خير . والله يرزقكم ماتتمنون يارب
gegeelgindy
gegeelgindy
للرفع للاهميه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
naa4000وبس
naa4000وبس
مافهمت اختى يعنى لازم اخذ هذى الفيتامينات قبل العمليه انا الدكتور مايعطينى قبل العمليه اثناء العمليه اخذ الفوليك ياليت تردين على وهل اخذ من غير الدكتور مايدرى ماتاثر على