ثلوج نجد
ثلوج نجد
الشمع البارد مثل فيت اشيل فيه وجهي ينفع لليدين والارجل لكن ما استخدمه لغير وجهي الا اذا كنت مستعجله ,,,, اما الشمع الحار هو حلو ويشيل اقصر الشعر وينعم البشره ومع كثره استخدامه سمعت انه يفتح ويصفي البشره ,,, لكن مشكلته انك لازم تنتبهين لحرارته قبل ما تحطينه على بشرتك لان ممكن يسبب لك حروق ويبقى اثرها وقت واذا تركتيه ثواني يبرد ولازم ترجعين تسخنينه بصراحه حووووووووووسه ,,, برأيي الحلاوه اريح وعمليه اكثر اتركيه في الماء الدافي عشر دقايق و بعدين قطعه وحده تستخدمينها ,,, وبالتوفيق
الشمع البارد مثل فيت اشيل فيه وجهي ينفع لليدين والارجل لكن ما استخدمه لغير وجهي الا اذا كنت...
مشكوره اختي على الرد ...................أنا يعجبني الشمع اكثر من الحلاوه لانه يشيل الشعر القصير.....

من وين شريتي الشمع الحار.أنا شفته في محل نزيه وكان هناك أنواع من الشمع والات التسخين
محتاره وش الافضل ؟؟!!
ثلوج نجد
ثلوج نجد
للرفع
آشوريا
آشوريا
للرفع
سمفونية قلبي
سمفونية قلبي
فيه شمع خاص للوجه اسمه بيلي byly ..

عباره عن شرايح صغنونه تشيلين فيها شعر وجهك على طول ..
مره مريحه وتشيل زين ماشاء الله

حتى شرايح بيلي لشيل شعر الجسم "الشرايط الكبار" ممتازه بعد

أما الشمع عن طريق التسخين ..
فما عرفت له أحس انه حوسه

بالتوفيق
xdalalx
xdalalx
انا شريت الجهاز من نزيه و معاه زي علب في شمع و شريت قطع القطن .. و الله مرييييييييح الجهاز
و لا يحرق و لا فيه قرف و وصاخة و زحمة بس اذا بتاخذين الشمع اهم شي تاخذين الكريم المنظف لانك بتتوهقين بالشمع ما يروح بالموية
الجهاز اسمه : scaldacera PRINCE من شركة Rica بـ 174 ريال يجي معاه علبتين شمع بس انا قلت له يبدل لي اياهم بشمع للبشرة الحساسة و يجي معاه بعد قطع قطن بس شريت من عندهم قطع للجسم كبيرة شوي اسمها Novell مررررة حلوة و نااعمة على البشرة و تشيل كويس تجي بحوالي 20 ريال تقريبا.. اما بالنسبة للكريم برضو من شركة Novell و مكتوب عليه مستحلب مرطب .. يشيل بقايا الشمع و يرطب البشرة و يخفف من الحرقان و ريحته حلووووة

و اي سؤال لا تترددين