roofy123
roofy123
سلاااااااااااااااااااااااااااامات الف سلامه
والله ماعرف بس ماحبيت اخرج ومااقلك سلامات
يوم وداعك
يوم وداعك
للحراره جيبي من الصيدليه تحاميل وقولى للصيدلى على عمرها بالزبط عشان يعطيها اللي يناسبها والاسهال اسلقي كميه صغيره رز مصري في مويه وشربي البنت من المويه يعنى لاتستنى الرز يستوى لا خليه ينسلق شويه بس وخدى مويه السلق

ولازم لازم من الصبح توديها دكتور
.. نورة ..
.. نورة ..
أول شي لازم الدكتور يشوفها !! لا تتأخرين

لأنه لازم يحدد وش سبب الاسهال ..... فيمكن يا أما يكون بكتيريا او فايروس ( فايروس ... هو الكثير عند هالعمر)اللي هو نزلة معوية
انا بنتي من اسبوعين جاها اسهال وحرارة عمرها اربع شهور ونصف ...... ومن دون تطريش الحمد لله << ترى يكون أحسن اذا كان من دون تطريش ..... غثوني المستشفى بهالسؤال
قال لي الدكتور هذي نزلة معوية بسبب فايروس .... وطبيعي هالفترة يجي الاطفال بهالعمر اللي هي فترة تقلب الجو

طبعا المستشفى ما عطوني غير المحلول حق الجفاف .... وخافض حرارة كل ست ساعات حتى لو راحت الحرارة استمر عليه ...
بس ما حسيت بنتي تغيرت ........ لكن من يوم غيرت حليبها الى الحليب الخاص بالاسهال .... الحمد لله خفت على طول + وعطيتها ايضا موية رز مصري مسلوق (اطبخي رز مصري وخليه لين تغلظ المويه شوي بعدين خذي الموية وشربيها اياه ) ايضا كنت ادهنها بزيت زيتون لا يكون برد داخلها ..... والحرارة حاولت استنر على الشراب واقيسها كل فترة ... واخلي عليها ملابس مش ثقيلة

فيه وحدة قالت لي عطيها جزر اطبخيه بعدين اطحنيه وعطيها ... بينزل منها زي ماهو وعقبها على طول بتشوفين الاسهال انقطع ... بس ماجربت

بس والله حليب الاسهال مهم مهم... انا بنتي استخدم لها سيميلاك ادفانس .... راح زوجي الصيدلية وقاله عن الوضع اعطاه سيميلك ادفانس بس نوع ثاني خاص للاسهال
+ محلول الجفاف

معليش طولت عليك
شرحت قصة حياااتي خخخخ بس والله حاسة بالوضع وابيك تستفيدين بالغصب خخخخ
خاصة اني توي ماخذة كورس
زليخه المملوحة
مشكورات...جزاكن الله خير...ماقصرتوا..

نورة,,,,,,اشكرك جداًًًً....والله يسهل