شـيخـ الغلا ــة
موضوع بالمررررررررررره روعه ويستحق التثبيت بس خساره أنا مو مشرفه لو كنت مشرفه كان ثبته عندي ألعاب مفيده بس خساره ماعندي كاميره ولاأعرف أنزل صور فيه النطاطه إللي تتعلق في الباب ينط فيها الطفل ويتمرجح وحينبسط فيها مرررررررره بس لازم تنتبهيله من أخوانه الكبار لا يلعبوا فيه ويدوخوه ولا يطيحوه قيمتها تقريبا 160 شي زي كذا بس ماتوصل الميتين تلاقيها عند محلات الألعاب الكبيره أنا أشتريتها من محل باسلامه بيت الكور وخاصه إللي يجي على شكل فيل وله خرطوم فيه ب80 ريال وفيه أغلى على حسب الحجم وفيه ألعاب ثانيه إذا أتذكرتها رجعت لكم
موضوع بالمررررررررررره روعه ويستحق التثبيت بس خساره أنا مو مشرفه لو كنت مشرفه كان ثبته عندي...
قمر الربيع

هلا وغلا ياقلبي مروووورك الأجمل

عجزت ادور صورة النطاطة بحطها للبنات

أما بيت الكور أنا عندي هذا لولدي

جابه أخوي هديه من سوق الشاطئ

على مأ اعتقد ب 80 ريال

مميزاته

حلو لمشاركة الطفل باللعب

لأنه ما يحب يلعب فيه لوحده

وألوانه مرة جذابه..

عيوبه

عندي ولدي ذابحني برمي الكور بالبيت ...

ميمي19

نورتينا بطلتك

وبإنتظار عودتكم:)
أم غيث 9
أم غيث 9
موضووع رووعه ان شاء الله اشارك

بس لين اسووي البلوتوث بالجهاز

والعاب ولدك رووعه
ام خزامى
ام خزامى
قمر الربيع هلا وغلا ياقلبي مروووورك الأجمل عجزت ادور صورة النطاطة بحطها للبنات أما بيت الكور أنا عندي هذا لولدي جابه أخوي هديه من سوق الشاطئ على مأ اعتقد ب 80 ريال مميزاته حلو لمشاركة الطفل باللعب لأنه ما يحب يلعب فيه لوحده وألوانه مرة جذابه.. عيوبه عندي ولدي ذابحني برمي الكور بالبيت ... ميمي19 نورتينا بطلتك وبإنتظار عودتكم:)
قمر الربيع هلا وغلا ياقلبي مروووورك الأجمل عجزت ادور صورة النطاطة بحطها للبنات أما بيت...
روعه الله يعطيك العافيه
وعندي حل للكور عيالي كانوا يسوون كذا وانا غرفة الالعاب في الدور الثاني:(
شلت نصها وخبيته>>>> صار اهون شوي يقدرون قيمة الكوره ويحسون ان شي ناقص:09:
*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
موضووع حلووو

لي عودة
الـــحورية
الـــحورية
انا حبيت اعرض افود لعبه عند بنتي من وجهة نظري لعبه تعليميه جميله هي غاليه شوي بس تستاهل اعذروني على عدم وضوح الصور لان جوالي سئ التصوير اللعبه هي عبارة عن جهاز يوضع به شريط ومع كل شريط كتاب ومتصل بالجهاز قلم عندما يشير بالقلم على صورة مثل الأسد اما يذكر اسمه او صوته طبعا يعلم الكتاب الحروف الأبجديه بالعربي والأنجليزي والألوان باللغتين والأعداد باللغتين وقصار السور من القران ولمن تشترين الجهاز ما تحتجين بعد كذا غير تشترين الأشرطه والكتب واللحين طلع لها اجزاء في قصص وفيه جزء عم كامل وفيه كتب خاصه بالأنجليزي يعني متنوع وعلى فكرة بالنسبه للقران ممكن يقرأ السورة كامله وممكن بس يقراء الأيه اللي يأشر عليها الطفل بالقلم