مرق تفاح
مرق تفاح
الله يوفقها ويجزاها خيرر
الله يوفقها ويجزاها خيرر
تستاهلين كل خيير يا اخت حجابي عفافي
,الله يوفقج دنيا واخره ويجزاج الف خير على طيبة قلبج وكرم اخلاقج ,,

الحقيقه انا كنت كل ما احط سؤال باطباق عالم حواء تكونين انتي من اوائل اللي يردون علي ,,,ويساعدوني ....
فكل الشكر لج ,, وهم استفدت كثير بمواضيع تعليم الطبخ ا,, وكان ودي اشترك معاكم بللموضوع بس احم احم ما كان لي خلق احل الواجب:eek::22::3_3_103:

للاسف هالموضوع صار له اكثر من شهر بس توني يالله اشوفه

تدرين اختي وبدون مجامله انا اول ما قرات العنوان انسانه بيننا .. تستحق كل الشكر........ قلت بقلبي اكيد يقصدون ابله حجابي عفافي :) ,, وانا اشهد انه الطيبين مثلج وشرواج كثيرات بهالمنتدى الرائع ,, عسى يكثر من امثالكم

وهالورده مني لج اختي العزيزه حجابي عفافي:26::26::)

كل الشكر لج ولصاحبة الموضوع الاخت شوق
هم تستاهل هالورده:26::)
قراني نجاتي
قراني نجاتي
تستاهلين كل خيير يا اخت حجابي عفافي ,الله يوفقج دنيا واخره ويجزاج الف خير على طيبة قلبج وكرم اخلاقج ,, الحقيقه انا كنت كل ما احط سؤال باطباق عالم حواء تكونين انتي من اوائل اللي يردون علي ,,,ويساعدوني .... فكل الشكر لج ,, وهم استفدت كثير بمواضيع تعليم الطبخ ا,, وكان ودي اشترك معاكم بللموضوع بس احم احم ما كان لي خلق احل الواجب:eek::22::3_3_103: للاسف هالموضوع صار له اكثر من شهر بس توني يالله اشوفه تدرين اختي وبدون مجامله انا اول ما قرات العنوان انسانه بيننا .. تستحق كل الشكر........ قلت بقلبي اكيد يقصدون ابله حجابي عفافي :) ,, وانا اشهد انه الطيبين مثلج وشرواج كثيرات بهالمنتدى الرائع ,, عسى يكثر من امثالكم وهالورده مني لج اختي العزيزه حجابي عفافي:26::26::) كل الشكر لج ولصاحبة الموضوع الاخت شوق هم تستاهل هالورده:26::)
تستاهلين كل خيير يا اخت حجابي عفافي ,الله يوفقج دنيا واخره ويجزاج الف خير على طيبة قلبج وكرم...
تستاهلين كل خيير يا اختي حجابي عفافي
,الله يوفقك دنيا واخره ويجزاك الف خير ,,

تدرين اختي وبدون مجامله انا اول ما قرات العنوان انسانه بيننا .. تستحق كل الشكر........ قلت بنفسي اكيد يقصدون حجابي عفافي ,, عسى الله يكثر من امثالك

وهالورد مني لك اختي العزيزه حجابي عفافي

:26::26::26:
دوحة القران
دوحة القران
تستاهلين كل خيير يا اختي حجابي عفافي ,الله يوفقك دنيا واخره ويجزاك الف خير ,, تدرين اختي وبدون مجامله انا اول ما قرات العنوان انسانه بيننا .. تستحق كل الشكر........ قلت بنفسي اكيد يقصدون حجابي عفافي ,, عسى الله يكثر من امثالك وهالورد مني لك اختي العزيزه حجابي عفافي :26::26::26:
تستاهلين كل خيير يا اختي حجابي عفافي ,الله يوفقك دنيا واخره ويجزاك الف خير ,, تدرين اختي...
ماشاء الله ------تبارك الرحمن
مشكوره صاحبة الموضوع
والله انك تستاهلين اختي الغاليه { حجابي عفافي }
وانا بدوري اشكرك كل الشكر
على سعة صدرك وكرم اخلاقك وحسن نواياك الطاهره

الله يديمها عليك يارب ويخلي لك كل غالي
ويزيدك من فضله العظيم
ويحقق لك كل ماتتمنين
ويصلح لك النيه والذريه ياااااارب
قولي آآآآآآآآآآآآآمين

:26::26::26:
أم الشيخ سلطان
جزاهم الله كل خير فعلا وصفاتهم واضحة بسيطة لذيذة الله يطعمهم من الجنة
جزاهم الله كل خير فعلا وصفاتهم واضحة بسيطة لذيذة الله يطعمهم من الجنة
روزي 2008
روزي 2008
اقل مايقال عنها انها انساااااااااااانة مخلصة ووفية وتحب الخير وتساعد البنااات في تعلم الطبخ بنفس راااااااااااااضية الله يسعدها يااااااااااااااااارب
اقل مايقال عنها انها انساااااااااااانة مخلصة ووفية وتحب الخير وتساعد البنااات في تعلم الطبخ بنفس...