الله يكون في عونك أختي

شوفي حبيبتي أنا ممكن أعطيك منيو اليوم الواحد :

ممكن أختي تتفني في الشرب يعني كل يوم سوي لهم طريقة شربة وفي شرب كثييييييير سهلة وفي نفس الوقت أحس كبار السن الله يحفظهم لنا يحبونها .... وسوي معاها طبقين سلطة وطبق صينية أي شي بطاطس بوريه أو بطاطس بالخضار أو صينية خضاربالباشميل يعني ..... طبعا إلى جانب الطبق الرئيسي وممكن حركة حلوة منك انك تسألي أم زوجك ايش تحبي تأكلي اليوم (يعني في نفس الوقت تسهل عليك المهمة) ... والحلو ممكن تسوين سلطة فواكه

والعيد يحب اللمه أعتقد ممكن يساعدونك في المطبخ ما فيها شي

وكل عام وأنتم بخير
اتوقع انهم يجلسون عندكم ايام صح اذن خلك طبيعيه ليه التكلف والتعب ...


اول يوم اطبخ ذبيحه اذا عادتكم كذا
والايام الباقيه عادي
انا عن نفسي اعمل الغداء رز مشخول او كبيسه او برياني ..والدجاج او اللحم بالفرن ..واعمل سلطه نوعين تبوله وسلطه مشكله .. ولبن ..


والعصر شاي وقهوة وحلى نوعين ومالح


والعشاء يكون صواني مثل معكرونه بالبشاميل وقوارب كوسه وسلطه جرجير..



واليوم الثاني يكون العشاء يختلف ..


واهم شئ وساعه الصدر ..وعلى قوله المثل الجود من الموجود ..
واذا فيك تعملي الكثيرعلى قول الاخوات بارك الله فيك ..
أسأل الله لكم الأجر والمثوبه على ردودكم اللي تفتح النفس ..فعلاً أخوااااااااااااااااات


الساعة الآن 04:14 .