أبغى اتكلم..اتكلم....وانتو اسمعوني

تأخر الحمل

كيفكم ياأحلى أخوات
ترى أنا مقله جدا في الكتابه لكني متابعة جيدة( عن الفلسفه:16:)
بنات ....... تعبت تعبت تعبت تعبت حاسه اني مخنووووقة وصدري ضايق من كثر الافكار اللي قلبت راسي ماني من النوع اللي يهتم لكلام الناس وتعليقاتهم أبدا..اللي متعبني هي فكرة دايما تجي في بالي وهي اني استسلم لقدر الله واحتسب واترك المستشفيات و الحريم و الاعشاب وارتاااااااااح بس اخاف اندم بعدين واقول انت لك 3سنوات بس شوفي اللي لهم 10و15احمدي الله وسوي اللي عليك...
واحيانا أقول لو يقولوا لي انت مستحيييييييييل تخلفي يمكن ارتاح وارضى بإبتلاء الله وكله بأجره .. المشكله إن بعد كل دورة أملي يزيد أكثر من أول بكثير وتوقعاتي تكون أكبر وبالذات هذا الشهر حاااسه إني راح أحمل..قولوا يارب
بنات .... حاسه اني مشتته وماني عارفه أرسى على بر من منكم حست بكذا ؟؟
محتااااجه نصيحتكم:26:
17
925

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توفـــ&ـــا وبس&
أختي حبيبتي ........
أنا زيك لي تقريبا" الثلاث سنين ماحملت ..
بعد حملي في بنتي الأولى ودايم أحلم بالحمل والأطفال وأقول خلاص هذا الشهر انا شاء الله احمل لكن ..... لم يشأ الله بعد !!
وله الحكمة والعظمة في ذلك والذي رزقك بالزوج أخيتي قادر على ان يرزقك بالولد .....
لا نستعجل ولندع الحياة تسير ونتمتع بكل حلال فيها ونسعد وسيأتي بإذن الكريم الرحيم اليوم الذي تبشرين فيه بالحمل ثم بالطفل ))) * ؛ *

خلي ثقتك بالله مستمرة أختي الحبيبة وادعي وعيشي حياتك بتفآؤل @
وبشرينا يا قلبي ان بشرك المولى ،،

وتحياتي ياغالية &
فازه طويله
فازه طويله
الله يرزقكم يارب في هذا الشهر الفضيل وادعو ربي سبحانه وهواكرم الاكرمين
الفقيره الى الله د
الله يرزقنا جميعا اصبرى اختى وانشاء يفرجها ربى وماتفكرين كثير وبتشوفين الخير بس ادعى ربك
حيزبونه3
حيزبونه3
صدقيني انا جاني الشعور هذا وكل شهر سبحان الله يتجدد الامل عندي والحمد لله هذي نعمه من الله واذا جاتك الدوره احمدي الله وقولي ان شاء الله الشهر الجاي والله سبحان يمتحن صبرنا
واذا تركتي كل شي المستشفيات والتمريخ صحيح اريح نفسيا بس بترجعين لها مره ثانيه والله يرزقك حيبتي وتشوفين عيالك حولك وتصير هاذي كلها ذكريات ان شاء الله واوصيك بكثرة الاستغفار
قوس السماء
قوس السماء
الله يرزقنا جميعا اصبرى اختى وانشاء يفرجها ربى وماتفكرين كثير وبتشوفين الخير بس ادعى ربك