روح الغلا
روح الغلا
رجيم آخر من احدى الاخوات بمنتدانا الغالي عالم حواء00

اسرع ثمان رجيمات...مجربتهاا بنفسسي...ريجيمات طوارىء...5كيلو بالاسبوووع على الاقل...
السلام عليكم...

حبيت اطررررح تجااااربي الخاااصه للوصووول للرشاااقة.... للي عندهاا منااااسبة وتبي تنقصص وزنهاا بسرررعه وماهيب قاادرة تلحق عمرهاا....

طبعا لا يمكن تغني هالررجيماات عن الريااااضة هذي ووحده...ثانيااا...مصيررركم ترررجعووون للاغذية الصحيه...المهم ان هذي بتنقذكم اذا جاااتكم مناااسبة ولااا امدااكم تلحقوون اعمااااركم...عشااان تبهرووون الناااس اللي شاايفينك قبل كم يوووم وانتي وووش كبرررررك

بسس بقووولكم شيء...اووووول ..لأنييي عاارفه ان بعضكم بيقووول اكيد هذي اللي فررطتك..

طووول عمرررري وزني اذا زااد مرررررررررررة مرررة يووصل خمس وستين...واذا نقص مررررررررة ما ينقص عن ثلاااث وخمسين وهذي مررة وحده وصلت لهاا...

اللي وصلني لوووزني اللي تشوووفوونه بالتوووقيع... هوو اني اصبت بتكيس المباايض...وبعدهاا تعالجت وانفررطت...وكل الناااس تقووول ان الحبوووب هي السبب لهالي صاار لي...

طبعاا انا حالياا باادية برجيماات عاادية بس قبل عيد الاضحى باسبووع رااح استخدم هذي الررجيماات...اللي كلهااا انااا مخترررعتهااا ومجرربتهاا بعمرررري... ...

اقصى مدة لهالرجيماات اسبووووووووووووع ولااازم توقفين يووومين ثم توااصلين... ولا ااا...كنت ارد ووزني بسررعه للمعلوووومية...لأن سبحاان الله تسسد نفسك فترررة عن الاكل..

ابي منكم تدعووووون لي انحففف بصحححة وعااااااااااااافيه واتعاالج واررجع لملااابسي القديييييمه حيل وحشوووني والله غبروووا ولا تستهررروووون بكلمتي ذي... ترررررى كل ملك يرد عليك الدعوووة بمثلهاا...

نبدا بسسم الله الرحمن الررحيم...

اول رجيم...نقصني خمس كيلوووو باسبوووع....

كان رجيم السلطة الحااارة... كنت اخلط طمااطم وبقدونس وفلفل حاااااااااااااااار مع بعض... واحطهم لي بطااسة مثل حقت الشوووربة...واشربهاا بملعقة واكل معهااا خبزز بر نخاالة.... باي وووقت وبكل ووقت متى ماجععت دخلت المطبخ وكليت من هالسلطة او بالاصح شربتهاا بالمعلقه...

ثااني رجيم هو رجيم الشااابورة البرر...هذا موو بس رووووووووووووووعه...هذا جوناااااااان قد ما بقووول عنه ينقص ما اقدررر.... طبعاا كنت اخبصص كثييييييييييير معه...لأنه عبااارة عن شاابورة برر وكااسة شاااي مع تحليه داايت وبسس طووول اليوووم والكمياات مفتووحة....
ونفس الشيء...ينقص اقل شيء اربع كيلوو واقصى شيء ست كيلو واللي عمرهاا ما سووت رجيم اكيد بينقصهاا اكثرررررررر

ثالث رجيم هو رجيم الجرجير مع التوست البرر وجبن الشراايح والليمووون...يمممممممممممي... صراااحه هذا بععد حلووو مرررررررررة... الكمياات مفتوووحة وهو عبااارة عن توست اسمرر وجرجير وعصررة ليموون وجبن شررايح خاليه من الدسسم..

راابع رجيم...هو رجيم اللبن الزباادي بالخضرواات...هذا يا طويلااات العمرررر...كنت بكل بسااطة ابشررر مراات مع الزباادي خياار..ومراات جزرر..مراات ملفووووف...ومرااات اخذ الزبااادي ساادة....هذا طبعا نتاااااااائجة موو بس فتااكه اكثرر من روووعه....

خامس رجيم...رجيم عصيراات الاناناس والكيووي والاناناس الطاازج سوويته اول اسبووع من المساابقة ومشاء الله نقصت عليه ارربع كيلوو واناا للاسف خبصت كم يووم ولااا كان نحفففففت عليييييييه نحف فوووق الطبيعي...

سادس رجيم...ريجيم الفجل...وهوووو عبااارة عن سلطاات خضرراء بكمياااااااات مفتووحة لكن لااازم يكوون فيهاا فجل احمررر... يعني كثرررري فجل وبصل اخضرر قد ما تقدررين...

ساابع ريجيم...(((ولاحظوا كلهاا رجيمات النووع الوااحد...لأنهاا فعلا تنقصصص)))... هو رجيم الكتكااات...ايه والله كتكااات...لااا تطاالعوووون كذا..كتكاات عااااااااادي الاحمررر ما غيررره... هذا يا طويلااات العمررر...يمكن كنت اعتبرره اقسى شيء..لأن الكمياات غيييييييير مفتوووحة... بسس اللي حلووو فيه ما تحسسين بخمووول ابدا... تااكلين بسس ثلاااث حباات كتكاات لااا غييييييييير طوول اليووم...وكل حبة يكون فيهاا ثلاااث اصاابع يعني حجم عاادي...مع نسكاافيه وسكر لااايت وحليب قليل الدسسم...

ثامن رجيم سووويته... كاان اختررراع مال امه داااااااااااعي...بسسس تعععععب...لكن بنتيجه وقوووية بععد...اللي هو رجيم العنب...نتاااااااائجة مبهرررررررررة... كلي عنب اخضر بكمياات مفتووحة واشررربي على الاقل ثمااني كاسااات مااء وادعيلي...

و...تاااسع رجيم...هدية مني للي دخلوا الموضوووع...اللي هو رجيم بيووونسيه...لأصحااب القلوووب القوووية(((ينزززل فوووووووووووق العشررة كيلووو باسبوووعين))..هوو عباارة عن مااء دافىء..وعصررة ليموووون ورشة فلفل احمرر تشرررب كل سااعتين...مدة خمسس اياام على الاكثرر بعدين رااحه والعوودة للرررجيم..
ترااااااااااااااه ممتااز جدا ومطهررر للجسسم ومنظف للامعااء ويشد ويفتح الجسسم والووجه...لكن يبغاالكم تاخذون معه فيتااميناات او على الاقل حبة شوكولاته على الصباااح..
روح الغلا
روح الغلا
ونقلاً عن احدى الأخوات ايضاً
9ايام ينزل وزنك فيها 9 كيلوو

زي ما قلت الريجيم 9 ايام بس وفي كل يوم نوع واحد

1- زبادي بأي كميه
2- بطاطس مسلوقه
3- برتقال طول اليوم
4- موز طول اليوم
5- سلطة (كنت اعمل سلطه مكونه من خيار+طماطم+بصل اخضر+نعناع مطحون)
6- دجاج مشو او مسلوق
7- سلطة
8- سمك أو لحم مشوي
9- برتقال
روح الغلا
روح الغلا
ايضاً منقول من احدى المنتديات00

السلام عليكم جميعا حبايبي

و لكم الريجيم :_

ريجيم ينزل 3.5 كيلو ب 3 ايام

اليوم الاول:_

الفطور : 2 توست أسمر + جبنة سلايس أو الرشاقه خالى الدسم

الغداء : 2 توست أسمر + علبة تونه

العشاء : 2 توست + همبورجر مشوي + تفاحه

اليوم الثاني:_

الفطور : 2 توست أسمر + بيضة مسلوقه + نصف موزة

الغداء : 4 بسكويت كراكرز أو شابورة + 1 جبنة الرشاقه أو اسلايس

العشاء : 2 نقانق مشوي + 1 كوب خضار مشكل + موزة

اليوم الثالث:_

الفطور : 1 جبنة الرشاقة + 4 بسكويت كراكرز

الغداء : 2 توست أسمر + بيضة مسلوقه

العشاء : 2 توست أسمر + علبة تونه + كوب سلطة فواكه

ملاحظة هامة لكل من سيطبق الريجيم:_

الرجاء اللالتزام و اتباع الريجيم حسب ما كتب

وعدم تغير الطعام بطعام آخر أو حذف أي منه

و قياس الوزن صباحا في اليوم الاول قبل البدء بالنظام

واستخدام الريجيم لمدة 3 ايام بعدها يوقف يومين ويتم الاعاده
روح الغلا
روح الغلا
أتمنى اختي اكون افدتك وافدت بعض الأخوات وياااااااااااااارب ينحفنا جميعاً بصحة وعافية 00