ابي حل لضعف المبايض وتكيسها

تأخر الحمل

:26:بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي اني اعاني من ضعف المبايض وعانيت كثير من علاجات التنشيط وبالاخر اكتشفت وجود تكيس في المبايض:44:
ابي :angry:حل لمشكلتي مو عارفه شسوي مليت وربي من العلاجات
الي عندها نصيحه بليز تساعدني
تمنياتي بالتوفيق للجميع :26:
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&jojo&
&jojo&
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيبتي تطمني مشكلتك بسيطة ان شاء
انا نفس المشكله عندي تكيس وطبعا بسبب التكيس لدي ضعف جتني حالة من الأحباط واليأس بس الحمدلله تغلبت على هالشعور وبديت بالرقيه الشرعيه والحبه السوداء والعسل من شهر رمضان اللي فات وشيكت على التبويض هذا الشهر الحمدلله طبيعي وكويس اللهم لك الحمد وان شاء الله متفائله خير قريب ربي ماراح يخيب ظني وراح يرزقني بأذن الله فتوكلي على الله واعملي مثلي واتركي المنشطات اللي مامنها الا الأمراض الله يشفيك ويرزقك بالذرية الصالحة اللهم اااااااااااامين
etoile brillante
etoile brillante
والله نفس المشكلة يا الغالية الله يشفينا ويرزقنا الذرية الصالحة أختي أكثري من الإستغفار وقيام الليل في هذه الأيام المباركة
فلونه الحنونه
انا مثلك اعاني من التكيس:icon33:

عليك بقيام الليل والاستغفار والصدقه بنيه الحمل

والبردقوش يمدحونه كثيررر وهذاني احاول اشربه:09:

والله يرزقني ويرزقك وكل محرومه يارب
محبة للرسول
محبة للرسول
والله نفس المشكلة يا الغالية الله يشفينا ويرزقنا الذرية الصالحة أختي أكثري من الإستغفار وقيام الليل في هذه الأيام المباركة
والله نفس المشكلة يا الغالية الله يشفينا ويرزقنا الذرية الصالحة أختي أكثري من الإستغفار وقيام...
آمال منتظرة
آمال منتظرة
نفس حالتك بالإضافة لهرمون الحليب مرتفع والآن أعالج الهرمون وبشوف اش النهاية معه يايكون صفر ومرتفع مو راضي يتعدل ويتسنع زي الناس الحمدالله على كل حال.