night whisper

night whisper @night_whisper

عضوة نشيطة

مفتااح لحل هموووووووم كل العرايس >> فٍاذا انت مهمومة او مغمومة ادخلي وتلقين الحل

الأزياء والموضة

مساء الورد ...:26:
انا بصراحة جربت شي وحبيت افيدكم ....... انا طالبه جامعيه ... وتعرفون هالعمر وما يدور فيه من احلام وهموم وتفكييييييييير ........بس الحمدلله لقيت وصفه ريحتنييييييييييييييييي كثييييير ... فقلت اكيد ما دامها فادتني بتفيد العرايس اللي يعتبر همهم اكبر من همي ......... من جد انا كنت قبل 6 شهور شي ثاني مكتئبة من الحياة ودايم ابكي :44:... بس يوم بديت رحلة ******* الاستغفار ******** انحلت كل همومي ,, صرت جدا متفائلة.. .وصرت انوم براحه ... احس الحياة حلوة ,:), معتمدة ع ربي انه راح يحقق لي كل شي ..حتى ولو كان عند الناس مستحيل لأن ربنا ما عنده شي مستحيل .. طبعا لا غنى عن الدعاء بثقة ان الله راح يستجيب لك بجانب الدعاء .... فكنت استغفر طول اليوم سواء في السيارة وانا قاعده مع اهلي واحيانا في المحاضرة اذا كانت ما تحتاج تركييز ... واكيد عند TV أوحتى وأنا ع النت<< واكيد اكثركم يقضي ساعاته ع النت ,,فلا تضيعونها كذا استغفروا ..... فوالله شفت شي عظييييييييييييييييييييييم ,, سبحان الله ... كل هم ينفرج علي .. كل ضيقة صدر تروح عني ...ولقيت النتيجه حتى ف مذاكرتي وامتحاناتي.... الحمدلله كل شي تسهل ..وبالدعاء ان شاء الله كل شي يتحقق لي ........... صدقوني هالوصفة عجييييييييييييبة .. اسألوا اي احد يستغفر واسألوا وش حاله قبل وبعد ........
بس هالوصفة لها شرط مثلها مثل اي وصفة .... وشرطها انك تداوميييييييييييين عليها ,,, مو يومين او اسبوعين ... ثم تقولين ما شفت نتيجة ... لا اااا ........ اي علاج تاخذينه ولنفترض علاجات البشرة والشعر ,,, لأنها تاخذ مده طويلة راح تصبرين عليها شهور ,, عشان تحصلين النتيجة .....
فما بالك بهالوصفة ..انا اسميها وصفة العمر كله ... عشان تكونين سعيدة ان شاء الله طول عمرك ... وصدقيني انا ف البداية كنت اليوم استغفر بكرة انسى ,, او اؤجلها بعد شوي ,,الحين بسولف او بطلع او انا مشغوولة ,, او بسرح في تفكيري ... بس مالقيت وناسه ف هاللي اسويه ,,,فقررت اجاهد نفسي وكلما لهيت تذكرت الحديث ( من << لزم>> الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب ) حطي تحت < لزم> عشرين خط ... هذا هو الشرط .. ما قال ساعه ولا شهر ولا سنه .. بس حط شرط وهو اللزوم والاستمرار ... فكان يجيني الشيطان احيانا ويحبط عزيمتي انك استغفرت ودعيت الله وتوكلت .. بس ما تحقق لك شي وما راح همك .. فكنت ع طول استرجع هالحديث واسترجع بعض الايات مثل ( من يتوكل على الله فهو حسبه ) ( وكان وعد ربي حقا ) ( ادعوني استجب لكم ) ,,, وسبحان الله ترجع الهمه ويرجع التفاؤل لأن الله ما يضيع احد ,,, ولله الحمد لي 6 شهور وانا استغفر والحمدلله حصلت اللي ابي بس طبعا ما في شي يجي بالساهل لا بد من مجاهدة نفسي ,,,, فيا عرايس الزموا الدعاء ف اوقات الاستجابة وخاصة ف الثلث الاخير من الليل .. وطبعا حتى الدعاء له شرط وهو شده الايقان والتوكل بأن الله راح يستجيب لك ,,,وفيه دعاء مره حلو دعت به عائشة _رضي الله عنها _ وان شاء الله بأنزله بعدين .. الشي الثاني الزموا الاستغفار ,, واخر شي الزموا الصدقة ...... خصصي جزء من المهر للصدقة بنية ان الله يوفقك ويسعدك ويسهل عليك ... واهم شي اخلصي النيه فيها ,,, فلها فضل عظيم حتى الرسول قال < داووا مرضاكم بالصدقة >> ومرة صارت لي قصة مع الصدقه فصرت ما عاد اتركها ...كانت معي 50 وكنت من جد ابيها ف ذاك الوقت وكنت ف السوق وكانت معي وحدة من صديقاتي وكانت تجمع صدقات .. فقعدت اجاهد نفسي اعطيها او لا,,, لأني كنت مرررة احتااااااااااجها ,,,وطبعا الشيطان ما قصر وشوله 50 ,,عطيها 5 ريال ,, او لا تعطينها انت الحين بحاجتها .. بس تذكرت اني لو تصدقت الحين راح يكون فضلها اعظم ,,,لأني ابيها واجاهد نفسي فيها ,,, فعطيتها صديقتي وانا اقول ف نفسي يارب عوضني ,,,ومن جد وقتها دمعت عيني اني ان شاء الله سويت خير ........ و والله العظيم ,, يوم رجعت البيت لقيت ع سريري اكثر من الف ريال ,, رحت على طول لأمي وسألتها عنها قال هديه من جدتك ... اقسم بالله بكيت انا تصدقت ب 50 والله عوضني بأضعافها ..فعرفت من يحسن نيته ربي ما يضيعه .......

هذي خلاصة تجاربي .... اتمنى انكم تستفيدون منها ... وصدقوني ياعرايس .. السعادة بالله ومع الله ... فلا تتعسين نفسك بالمعاصي ... وكوني مع الله .... لأنك اذا كنت معاه ف الرخاء راح يكون معاك ف الشدة .... فلا تحلين مشاكلك مع زوجك بالصراخ اوالعناد اوتقعدين تحشين فيه ساعه مع اهلك او صديقاتك ... لا ,,, التجئي لربك بالدعاء والاستغفار والصدقة وشوفي النتيجة .... مرة خالي كانت تقول اي مشكلة مع زوجي او مع عيالي مهما كانت صعوبتها ...احلها بكثرة الاستغفار ..وتقول سبحان الله مدري وشلون تنحل... ما راح تخسرين جربي ,,, لأن الناس راح يسمعون كلامك ويحطونك قصص عبرة لغيرك وبس .. وانت مشاكلك تزيد .. بس ربك هو نعم الوكيل...

اخر شي بقوله انا متأكدة انكم كلكم تعرفون فوائد الاستغفار والدعاء والصدقة ,, بس ماتتخيلون تنيجتها او تتعيجزون تسوونها << لأني بصراحة انا كنت كذا اعرف بس ما اتخيل ان مشاكلي راح تنحل بسهوله ,, وما اتخيل السعاده اللي الحمدلله انا محصلتها الحين _ماشاء الله _ لأن السعادة ف نظري كانت سفر طلعه اكل لبس وبس .. بس للأسف ما لقيت السعادة وما تحققت امنياتي ,, فقررت اجدد ف حياتي واغير ,, ادور طريق احصل فيه سعادتي لأني تعبت نفسيا من التفكير والاحلام .. اللي ماراح احد يحققها لي الا ربي.... لأن السفر سعادة اسبوع والاكل سعادة يوم.. بس انا ابي سعادة الدهر كله.. وطبعا لقيتها ولله الحمد ف 3 اشياء اللي قلتها لكم ,, واتمنى تحصلون اللي حصلته واكثر

واسفة ع الاطاله .. واتمنى منكم بس الدعاء لي ف ظهر الغيب ,,

والله يهدينا و يغفرلنا ويبعدنا عن المعاصي ماصغر منها وما كبر ويوفقنا ويسعدنا ف الدارين < اللهم امييييييين اللهم امييييييييين >
49
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسز جوري
مسز جوري
تسلمييييين اختي
وان شاءالله ببدأ رحلة استغفار مثلج والله يعين
night whisper
night whisper
هلا مسز جوري .......... الله يوفقك ياقلبي ويعينك ع طاعته ويسعدك
ومشكووووووووووووورة ع مرورك .........
ستايلوك
ستايلوك
مشكورة يالغلا الله يسعدك دنيا واخرة
night whisper
night whisper
ستايلوك - هلا وغلا ..................... آميييييييييييييييييييييين ياعمري واياك .... ويعطيك العافية ع المرور
هيام الجرح
هيام الجرح
الله يوفقك يارب ويسخرك للاستفغار اكثر واكثر