اللي تبي تكون .. بيضة..!!!

العناية بالبشرة

شخباركم صبايا..

تبون أعلمكم عن خلطة حلوة مرة للبياض..
:21:

لا ما راح أقول لين تطلبون مني هالخلطة..

بس .. خلاص ما أرضى زعلكم.. راح أقول

الخلطة هي سهلة .. وأنامجربتها وربيعتي بعد:

تعرفون كريم ايديال مب السائل .. الثاني الثقيل.. اللي علبته لونها مثل اللولو.. عرفتوه..

وكريم ريو .. وهو عبارة عن كريم على شكل مرهم صناعة انجلترا..

الحين.. تخلطون كريم ايديال مع ريو وتحطينها على البشرة قبل ما تنامين..

وراح تشوقين الفرق خلال اسبوعين وممكن قبل اسبوعين على حسب البشرة..

بس اللي راح تجرب هالخلطة .. لازم تجربه على يديها علشان تعرف بتتحسس منه ولا لأ؟

وان شاء تعم الفايدة على الجميع..

:21::21::21:
36
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عمــة الحسـن كله
مشكوره:24:

راح اجربه:26:
الأميرة أوديت
ريانة العود تقصدين أي نوع من ايديال فيه واحد لون كرتونته مربعة لونها على الأصفر و الذهبي و واحد كرتونته لونها أبيض مع وردي و واحد مثل المرهم طويل و لونه على بيج.. أي واحد تقصدين ؟؟ و شكراً عزيزتي :24:
azeezaa1990
azeezaa1990
مشكورة اختي على هذي الخلطة ان شاء الله بجربها بس ياليت تكتبين لنا اسم كريم اديال بالانجليزي مثل ما هو مكتوب على العلبه وفي سؤال لوسمحتي ممكن استعمل هذه الخلطة لتبيض الركب والكوع شكرا ولكي جزيل الشكر والامتنان
همسات2000
همسات2000
اخاف يكون فيها كرتزون
أو يضر بالمرأة المرضع
*ريــانــ العـــود ــــــــة*
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

سوري أخواتي الغاليات لأني طولت عليكم حيل.. بس مب ايدي..

المهم..

أخت القمر: ان شاء تجربينه وينفعج.. بس استمري عليه..

الملكة أوديت: أنا أقصد ايديال اللي كرتونته مربعة أصفر على ذهبي مب الأبيض..
أما ايديال فير " المرهم " بعد مفعوله حلو مرة .. استخدمه على ايديني ورجولي.. وعطا مفعوووووول .. يكفي انه يخلي ملمسه ناعم..

عزيزة 1990 : أختي اسم الكريم بالإنجليزي هو "creme Ideal " صناعة لبنانية.. وإذا انت حابة تستخدمينه للركب والكوع .. تراه يبان مفعولة بعد فترة طويلة.. لكن ممكن تضيفين للخلطة قطرة مقشرة.. بعض القطرات ..وأعيد وأزيد بعض القطرات.. وراح تحسين بالفرق..

همسات 2000: كثير من اللي أعرفهن من المرضعات يستخدمن ريو وما صارلهن شيء.. أما ايديال فما فيه كرتزون.. مب معنى كلامي ان ريو بيه كرتزون.. بس اللي شفته وأعرفه من اللي استخدمن هالخلطة ما ضرتهن شيء حتى الحوامل.. لكن إذا كنتي خايفة ما يضرك .. لا تستخدميه وانت مرضعة..