وش طريقتك في وضع الخلطة ...........اي خلطة.............

العناية بالشعر

وش بروتكولاتكم في وضع خلطءئت للــــــشعر وين تجلسين فيه على كرسي والا على ارض ؟؟؟؟؟؟؟
انتي تحطين خلطتك والا تعلمين الشغالة اذا عندكموالا تروحين الكوافير ووش الافضل؟
كل وحدة تقول الطريقة اللقتها مريييحة مااقصد تحطون خلطاتكم اقصد طرقكم في وضع الخلططططة ايا كانت فهمتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحة الكسل موصل حده اذكران الدعوا فيها شغله وشغللانااااانه اوووف ملل ابي طريقة مريحة عارفةين الي يبي الزين يصبر بس ابي الشعر يطلع كثيف ونااااااااعمة من غير تعب استشوار وخرابيط
الله يوفقكم جميعا ويحقق امانيكم الطيبة استناكم يابنات وياحريم
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكووته شديده
انا لو الخلطة بس زيوت احميها اول بالمايكرويف في فنجان صغير وبعدين اوقف قدام التسريحه
وامسك الفنجان فوق راسي وانقط شوي شوي في كل مكان وبعدين ابدا امسج راسي شوي

ولو الخلطة فيها لبن او بيض لازم احط سفرة على رقبتي
واقسم الشعر اربعه وابدا احط على كل قسم وامسج

وسلامتك
بائعة المسك
بائعة المسك
خلطات........................

كل اللي جربتهم اكثرهم زيوووت عادي في كل مكان اجلس فيه .. مره بغرفتي , ومره بالصالة قدام التلفزيون , ومره بالمطبخ , ومره عند المغاسل , ومره ...............ماادري الظاهر خلصت الاماكن ههههههههههههههه لا صدق ..

كيفية الجلوس ...
مره جالسه , مره واقفه , مره ..............خلصت الحركات ...

ايوه وش بعد .. اذكر اني الط ( الط اي بمعني أضع ) الزيوت على راسي ..
مره اسوي تدليك لفروة الراس ومرة ...... لا والله لا زم تدليك ..
التدليك عندي لازم اسوي مساااااااااااج الين احس اصابعي تتنغمش ( تنمل) ..
اذا نغمشت اصابعي عرفت ان الدورة الدمويه تحركة ( من الدلاخه تحركه بيديني قبل راسي ) ههههههههههههههه

ارطغ ( ارطغ أي بمعنى امليه ملي ) شعري زيت الين اذا ضغطت بيدي اشوفه ينزل من شعري .. حريصه هههههههههههههه ...

ووووووووبس
~ الذوق كله ~
~ الذوق كله ~
كل خلطاتي 00احطها بالحمام وبعده احط قبعه بلاستك واغسل يدي واطلع 00وسلامتكم
~ام الخير~
~ام الخير~
اسفه حبيباتي للتاخير وعجبتني طقوسكم رووووووعه والباقين؟
امل1426
امل1426
احطها وانا واقفه واكون منكسه راسي علي المغسله ..............ز الفها بالبنس واحط كاب وعليها ربطه خاصه واغسل ولما احط اكون حريصه بحيث ما يتوسخ المكان واغسل واخرج....................حاطه شرشف علي الكنبه واجلس عليها لحد ماينتهي الوقت واقوم اغسل