السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختكم: روح_دبي، من الامارات

عندي رخصة وساطة تجارية و عندي مكتب بس مب عارفه كيف أشغلها و كيف أييب الشغل،،

وساطة تجارية يعني أكون وسيطه بين البائع و المشتري في البضائع التجارية- السيارات و العقارات مستثناة من الوساطة التجارية-

لو تساعدوني بأفكاركم جزاكم الله خير،،
07-12-1428 هـ, 11:51 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
حلوة الوساطة التجارية ، وكثير طرقها واساليبها مختلفة، لكن لو تقدرين تكون وساطتك عابرة للحدود. بين دبي والرياض مثلا. راح تكون كثير مفيدة. واذا تبين من الرياض ممكن اساعدك.
07-12-1428 هـ, 02:15 مساءً

موفقه اختي
07-12-1428 هـ, 03:01 مساءً

السلام عليكم . اولا اتمنى لك التوفيق ثانيا موضوع الوساطه اعتقد لابد من المشاركة في المعارض بين البلدان لكسب الخبرة والمعرفة والحاجه التجارية التي يمكن بيعها من بلد يوفر المنتج الى بلد لا يوجد به المنتج اما بالنسبة للعقار انتي في دبي وموضوع الوساطه ما رح يخدمك كثير بسبب قرب المسافه بين دول الخليج الا اذ عن طريق بلدان بعيده عن بلدكم ممكن في رأيي انه موقعك في دولة الامارات الحبيبة هي الوساطه الحقيقة حتى ولو ما معاك شي رسمي بإستطاعتك تبحثي عن منتج موجود عندكم وتسوقية اما عن طريق النت او عن طريق أشخاص لهم خبره وتخصص في مجال المنتج المعمول عليه . وانا يشرفني ويسعدني ابدأ معاك في موضوع المنتجات ابحثي عن منتج يتعلق بمواد النظافة غير متوفر بالسعودية ورح اسوقه لك بكل سهوله لانه في الاساس انا اعمل في موضوع المنظفات وخاصة اعزك الله دورة المياه وعندي ما يقارب 200 مؤسسة وشركه متخصصة في مواد النظافة ممكن نسوقه لك وبكل سهوله وبشكل مباشر وبدون وساطه . اذا حابه اهلا وسهلا فيك . تمنياتي لك بالتوفيق .

ركائزالزهور
13-12-1428 هـ, 03:19 صباحاً

اختي ركائز الزهور ودي اارسال رسالة علي الخاص بس ماعرفت مو موجود عندك كيف الطريقة هههههههه
10-11-1430 هـ, 08:27 صباحاً

الساعة الآن 08:58 .