ابنة المطر
ابنة المطر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حبايبي انا الحمدلله ما اعاني من هالمشكلة، لأن الثياب العادية مثل الاندروير والبيجامات والقمصان والجلابيات العادية اخليها للغساله، اما القمصان اللي فيها موديلات وتطريز او مخمل والجلابيات اللي فيها فصوص (يعني الكنادير المخورة بلهجتنا) اعزلها على جنب وكل يوم اعطي الشغاله قطعتين او ثلاث تغسلهم بإيدها فقط .. حتى لو مرات تكيلست الخدامه وحطتها فالغساله اكتشف وانبهها لانها تبين من اول غسله.. والحمدلله ماعندي مشاكل في ثيابي .. اتمنى اني افدتكم :) ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حبايبي انا الحمدلله ما اعاني من هالمشكلة، لأن الثياب العادية...
انا كل ملابسي اغسلها بيدي
ولما اكون متعيجزة احطها في الغسالة( بيجاماتي) يمكن دقيقتين او ثلاث وعلى طول اشطفها
احس الغسالة تخرب

وبعدين الغسل باليد ماياخذ وقت لأن احنا كبار ملابسنا ماتتوسخ بس اغسلها عشان لبستها ابغى تروح ريحتها بس
يعني فرك بسيط جداا

لكن صراحة ملابس زوجي كلهااا بالغسالة وماشوفها تخرب عادي مادري ليه
غسن 15
غسن 15
فعلا انا هذي مشكلتي الملابس تشهب وتروح نظرتها
مع اني احط اقل من القليل من الصابون
والله قهر
}{ أم القمر }{
}{ أم القمر }{
انا اواجه هذي المشكلة مع الثياب البيض حقت زوجي تبهت بعد كم غسلة مع انه يشتري افضل واغلى الاقمشه واستخدم تايد او اريال بس مافيه فايده ... عندكم حل ؟؟؟
سبّاقه
سبّاقه
الصابون هو اللي يدمر الملابس الملونه
استخدمي شامبو اوفيري
أم مارية وريما
حطيتي يدك على الجرح ..عاملتلي ازمة هالملابس اغسلها واندم اني غسلتها تنعدم بشكل فضيع ..خاصة ملابس بناتي ..رح ابطل احط اريال واستخدم الشامبوا وان شاء الله تروح المشكلة ..

طيب سؤال اخواتي "الكومفرت"ماله دور في الحفاظ على نضارة الملابس؟

وسؤال اخر ..
هل نوع الغسالة لها دور ايضا في تلافي المشكلة..مع اعلم ان غسالتي بابها من الامام ؟
جزى الله خيرا اللي تجاوبني ..