يسوى الإكتتاب فيها ؟

ومتى تنزل للسوق للتداول ؟
الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته
الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته
الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته
الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه

من قالها مره
سخر الله له 70 ألف من الملائكه يستغفرون له الى يوم القيامه
كيف تكون عملية تطهير الارباح من الربا اللي عندها خبر تفهمنا الله يعافيكم لاني اكتتبت وتورطت
(اللهم اعوذ بك من زوال نعمك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك)

اقتباس مشاركة  (ام فارس2)
كيف تكون عملية تطهير الارباح من الربا اللي عندها خبر تفهمنا الله يعافيكم لاني اكتتبت وتورطت
ام فارس مساك الله بالخير
عمليه تطهير الارباح وانا اخوك هي كـ التالي .
عندما توزع الشركه ارباح سواء مبالغ ماليه او اسهم . تأخذين هذا الربح وتطلعين نسبه التطهير على حسب ما يطلع للشركه وتجدين النسبه في العاده في قائمه الشبيلي وللمعلوميه الشركه لن توزع ارباح الان ولا بعد ما تنزل للتداول .
ممكن تاخذ لها سنه او سنتين وبعدين يوزعون .
بمعنى لو نزلت للتداول وبعتيها ما عليك شي بإذن الله . وبإمكانك زياره موقع الشبيلي للتوضيح
هذا والله اعلم
يعني شلون نكتتب ولا لا

والله احترنا
jb12813355522

Htjh
شرفونـي في متـجــري
http://www.strupry.com/

مشد كامل للجسم
اقتباس مشاركة  (Elegant style)
هذا المشد رائع بمعنى الكلمة .. أنا مجربته المشد الكامل شريته من محل جوارب بـ 110 ريال بس للأمانه مره ممتاز وخصوصا مع فساتين السهرات ..
ربي يوفقك يا ستروبري .. تستاهلين كل خير
كرسي النفاس
اقتباس مشاركة  (مطوعه)
روووووووووووووو ووووعه عزيزتي من جد روعه ... انا من فتره كان نفاسي وابتلشت بنفسي وملابسي كل ريحتها بخور وحالتي حاله وهذا كله كوم وريحة البيت كوم ثاني مدري كيف تسللت من التواليت على المجالس والصاله وارجاء البيت... تخيلي مع هذا كله البخور كان بعيد عني ولاقدرت أجلس وبالأخير زهقت وطفيته ولا تبخرت .... كنت افكر لو فيه كرسي ياسلااااااام وفعلا الحلم تحقق معاك عزيزتي ..حققتيه لنا
انصح كل الحوامل ياخذونه منك ... فكره رائعه بصراحه
الله يوفقك يارب
اكتمال التخصيص ورد الفائض 10 محرم

مشعل حسن الحربي (رابغ)

يتوقع ان تكتمل عملية التخصيص ورد الفائض ان وجد في 10محرم القادم حيث سيتم تخصيص ماقيمته 37.5 مليون ريال كحد اقصى لموظفي “بترورابغ”، كما سيتم التخصيص بالنسبة للمكتتبين الافراد على مرحلتين في الاولى سيتم تخصيص 10 اسهم لكل مكتتب بحد ادنى وفي المرحلة الثانية سيتم تخصيص كامل الاسهم المطلوبة لكل من طلب الاكتتاب في 50 سهما فأقل على الا يزيد عدد الاسهم التي سيتم تخصيصها عن اجمالي الاسهم المطروحة للمكتتبين الافراد والبالغة 162.464.286 سهما.

الساعة الآن 02:40 .